الموقعرياضة

محمد صلاح في حرب.. بالأسماء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

كتب: إسلام أبوخطوة

تشهد صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي منافسة شرسة، حيث يتصارع عدد من اللاعبين البارزين على صدارة قائمة هدافي الدوري. يعتلي النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي القائمة بواقع 19 هدفًا، ويليه أولي واتكينز هداف أستون فيلا بالمركز الثاني برصيد 18 هدفًا، وثم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في المركز الثالث برصيد 17 هدفًا.

وقد تم تعزيز صدارة إيرلينج هالاند لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفه في المباراة أمام أستون فيلا في الجولة الـ32 من عمر المسابقة. ومع ذلك، يشهد الصراع خلف النرويجي تشديدًا بعد تسجيل محمد صلاح هدفًا في تعادل فريقه ليفربول ضد مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى ثنائية واتكينز نجم أستون فيلا أمام برينتفورد.

وفي سعيه لحسم جائزة الحذاء الذهبي، يسعى إيرلينج هالاند إلى إضافة المزيد من الأهداف عندما يقود فريق مانشستر سيتي في مواجهته أمام نظيره لوتون تاون، في إطار منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وفيما يلي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن:
1- إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي – 19 هدفًا
2- أولي واتكينز – أستون فيلا – 18 هدفًا
3- محمد صلاح – ليفربول – 17 هدفًا
4- دومينيك سولانكي – بورنموث – 16 هدفًا
5- كول بالمر – تشيلسي – 16 هدفًا

بالإضافة إلى صراع هدافي الدوري، يشهد ترتيب الفرق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي صراعًا قويًا. يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة، يليه ليفربول في المركز الثاني بنفس الرصيد، وثم مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 70 نقطة.

بهذا، يبقى الصراع محتدمًا في مختلف جوانب المسابقة، سواء على مستوى الأندية أو على مستوى اللاعبين الأفضل في التسجيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى