رياضة

«محمد إسماعيل» لاعب زد يدخل اهتمامات الزمالك

كتب- أحمد عادل

دخل محمد إسماعيل لاعب فريق زد ، دائرة اهتمامات مسئولى الزمالك، لتدعيم خط الدفاع في الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، في ظل النقص العددى في هذا المركز بالنادى .

ويٌعد مركز الدفاع من المراكز المطلوب تدعيهما في الصيف بناء على رغبة جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، حيث طلب تدعيم الأبيض في مراكز الهجوم والدفاع والظهير الأيسر.

ومن المقرر أن يجمع فريق الإحصاء والتحليل بالنادى أرقام اللاعب داخل المستطيل الأخضر، خاصة وأنه تنطبق عليه بعض الشروط التى ححدها لمدير الفنى فى الصفقات المطلوبة وعلى رأسها صغر السن، على أن يكون حسم مصير الصفقات خلال الصيف بيد المدير الفني خاصة وأن الصفقات التي تم إبرامها في يناير تمت قبل توليه مهمة تدريب الفريق.

بدأ مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التجهيز لصرف دفعة جديدة من مستحقات اللاعبين خلال الأيام المقبلة، وذلك قبل مواجهة مودرن فيوتشر فى ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري .

ويرغب مسئولو الزمالك فى تحفيز اللاعبين قبل المواجهتين المقبلتين فى الكونفدرالية ويرغب مجلس الزمالك فى زيادة التركيز، لدى اللاعبين وضمان بطاقة العبور إلى الدور المقبل، من أجل زيادة التركيز، وضمان بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

واشترط البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، على لاعبى الفريق التركيز فى التدريبات والتعليمات التي يمليها عليهم لضمان المشاركة فى مباريات الفريق.

وعقد جوميز جلسات مع بعض لاعبى الفريق على حدى خلال الأيام الماضية، طالبهم خلالها بالتركيز فى التعليمات التى يطلبها منهم، حتى يضمنون مكانا فى التشكيل الفترة المقبلة مع الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى