رياضة

مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة «فاشل» ولابد من رحيله ويسير بمبدأ «الصمت لغة العظماء»

كتب – محمد علاء

قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن الاتحاد المصري لكرة القدم لابد أن يقدم استقالته من إدارة الكرة المصرية ولا يستحق البقاء بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية.

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:” اتحاد الكرة يسير بمبدأ الصمت لغة العظماء، وللأسف لا يوجد أى رد منهم رغم خروج مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية ، ومن دور الـ 16 ، من قبل عندما كنا موجودين فى اتحاد الكرة عام 2019 وخرجنا أمام جنوب أفريقيا رحلنا عن الاتحاد لأننا فشلنا فى البطولة ، لماذا مجلس جمال علام لم يقدم استقالته.

وأضاف:” اتحاد الكرة لم يقدم شئ للكرة المصرية خلال الفترة الماضية ثم بطولة كأس الأمم الأفريقية ودعنا من دور ال 16 ، وكان عليهم تقديم الاستقالة بعد الفشل ولكن صامتين.

ويذكر أن منتخب مصر خسر أمام الكونغو الديمقراطية ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح.

محمود أبو رجيلة: أنا ببكي على حال منتخب مصر بالدموع

أبدى محمود أبو رجيلة نجم نادي الزمالك السابق حزنه الشديد، على وداع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية، من دور الـ 16 من البطولة على يد المنتخب الكونغولي، الأول من أمس الأحد بضربات الجزاء الترجيحية.

وقال أبو رجيلة في تصريحات إذاعية: “حزين جدا لما يتعرض له منتخب مصر مؤخرا، هناك حالة لامبالاة من بعض اللاعبين”.

وأضاف لاعب الزمالك السابق: “لا أعرف ما يحدث لمنتخب مصر.. أنا بقعد اعيط بالدموع 5 ساعات، ببكي على حال منتخبنا وما وصل إليه”.

وطالب محمود أبورجيلة نجم الزمالك السابق، جموع الشعب المصري بالكف عن الهجوم على محمد صلاح قائد منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، على خليفة إصابته الأخيرة مع منتخبنا الوطني خلال بطولة الأمم الأفريقية.

وقال أبو رجيلة “الهجوم على محمد صلاح لا يطاق، لاعب من أفضل 5 لاعبين في العالم يتم تهميشه في بلده”.

وأضاف لاعب الزمالك السابق: “أنا واحد من المقربين لعائلة محمد صلاح، وأول ما يوصل مصر الجماهير تبدأ في الهجوم عليه، المصريون كرهوا محمد صلاح في منتخب مصر، الراجل بيروح المنتخب على عينه”.

وأشار محمد أبو رجيلة: “كان من الطبيعي أن يعود محمد صلاح إنجلترا لاستكمال علاجه، خاصة وأن كوت ديفوار ليست مجهزة طبيا، ومحمد الشناوي غادر البطولة بعد الإصابة بساعات لذلك السبب أيضا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى