الموقعرياضة

تفوق أهلاوي ساحق على إيهاب جلال قبل مواجهة الإسماعيلي «تقرير»

كتب – محمد علاء

يتجدد اللقاء بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، في المباراة التي ستقام مساء غدًا الأربعاء في الجولة 20 من بطولة الدوري.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساء غدًا الأربعاء ببطولة الدوري.

فوز وحيد لـ إيهاب جلال على الأهلي

وقبل مواجهة الغد، واجه إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، النادي الأهلي في 16 مباراة سابقة وهو مدرب لأندية مصر المقاصة وإنبي والمصري البورسعيدي وبيراميدز والإسماعيلي.

خسر في 12 مباراة بينما تعادل في 3 مواجهات وفاز في مباراة واحدة وكان وقتها مدربًا لفريق مصر المقاصة.

سجلت الأندية التي دربها 9 أهداف في شباك الأهلي، بينما استقبلت تلك الفرق 32 هدفًا أمام المارد الأحمر في المواجهاتت التي أدارها إيهاب جلال.

وستكون مباراة الغد، هي الثالثة له وهو يقود الدراويش أمام الأهلي، حيث تعادل في مباراة بنتيجة 1-1 وخسر في الأخرى بنتيجة 3-1.

على صعيد آخر، كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن الدخول في المفاوضات مع محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي لضمه إلى الفريق في الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن مفاوضات الأهلي مع النني بعد علمهم باقتراب رحيله عن صفوف الأرسنال وترحيب اللاعب بالعودة إلى اللعب في الدوري المصري.
وأوضح المصدر أن الأهلي متمسك بشدة بضم النني في الموسم المقبل وسيحصل على امتيازات كبيرة في التعاقد بين الطرفين.
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استأنف تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا ‏لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ20 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

بدأ المران بالجري بإجراء عمليات الإحماء ثم خوض فقرة بدنية أعقبها تنفيذ الجوانب ‏الخططية خلال تدريبات الكرة.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران لمواصلة ‏التحضير لمباراة الإسماعيلي.‏

كما حرص المدير الفني على الحديث مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق قبل مشاركته في ‏التدريبات الجماعية للإطمئنان على حالته، بعدما أكد الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز ‏الطبي جاهزية اللاعب طبيًّا للمشاركة مع الفريق في التدريبات عقب تعافيه من إصابة بمزق ‏في العضلة الخلفية.‏

وخاض الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس ‏للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات.‏

وبدأ الأهلي استعداداته لمباراة الإسماعيلي بعدما حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ‏بالفوز على مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة في القاهرة، فيما كانت مباراة الذهاب بالكونغو قد ‏انتهت بالتعادل السلبي في نصف نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى