حوادث

متقفش قدام فرشنا.. اللحظات الأخير في حياة طالب قتله بائع وشقيقه بالعجوزة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة طالب مقيم بدائرة القسم، وبها جرح طعني نافذ بالجسم وتوفي إثر إصابته.

وبالفحص أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة عن حدوث مشاجرة بين المتوفـى وشقيقين بائع ملابس متجول له معلومات جنائية، وعامل مقيمين بدائرة القسم.

وكشفت التحريات قيام المتهمين باعتراضهما على وقوف المجنى عليه أمام فرش الملابس الخاص بهما بالمنطقة سكنهم، فتعدى خلالها البائع على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض “سكين” فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما والأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لذات السبب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق أخر كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة تفاصيل مقتل مسنة قعيدة حرقا على يد ابنها بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يعمل محاسب بوزارة البحث العلمى وعمره 37 سنة وقام بسكب البنزين على والدته وأحرقها حية بسبب رفضها إعطائه أموالا لشراء المخدرات.

وأضافت التحريات أن المتهم اعتاد التعدى على والدته وأخذ أموال منها لشراء المواد المخدرة وفى يوم الواقعة رفضت الأم إعطائه المال فأشعل النار فيها بعد سكب بنزين عليها.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بوجود حريق داخل شقة بمنطقة حدائق القبة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق، وعثر على جثة سيدة محروقة ومتفحمة.

وتبين من التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة، ابنها ويعمل موظف بوزارة التعليم والبحث العلمى، وتم إلقاء القبض على المتهم، وجارى مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى