منوعات

«ماتخففوش الهدوم».. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

كتبت أميرة السمان

قالت هيئة الأرصاد الجوية، بعد أن شهدت أمس الإثنين أغلب أنحاء الجمهورية حالة سريعة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية صاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة كانت رعدية ومصحوبة بتساقط حبات البرد على بعض المناطق.

وتابعت الأرصاد كما نشطت الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية، من المتوقع غدا الأربعاء استقرار في الأحوال الجوية وارتفاع طفيف فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وحذرت الهيئة المواطنين بأنه يجب عدم تخفيف الملابس خلال الأيام المقبلة لتجنب الإصابة بنزلات البرد.

وأضافت شكر موصول لكل متابعينا الكرام وأصدقاء الصفحة على متابعتهم لنا ومشاركتنا الصور والفيديوهات التى وثقت الحالة بشكل جميل دمتم لنا داعمين.

وكانت هيئة الأرصاد قالت إنه استمرار فرص سقوط الأمطار اليوم على مناطق متفرقة أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية قد تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة.

وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري قد تمتد خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وسيناء على فترات متقطعة.

كما نشطت الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وأكدت الأجواء اليوم تكون مائلة للبرودة نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وتكون مائلة للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد أما ليلاً فتكون الأجواء باردة على أغلب الأنحاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى