منوعات

شقيقة طفل شبرا الخيمة: «أبويا على باب الله.. وحق أخويا هيرجع»

كتبت أميرة السمان

كشفت شيماء محمد، شقيقة طفل شبرا الخيمة، تفاصيل الجريمة البشعة التي تعرض لها شقيقها، مشيرة إلى أنهم 3 أشقاء هي تبلغ 23 عاما وشقيقها الأخر يبلغ 21 عاما، أما شقيقها أحمد الذي توفى يبلغ 15 عاما، مضيفة: «أبويا على باب الله».

وأشارت محمد، إلى أن الكاميرات أظهرت ما تعرض لها شقيقها، مضيفة: «الشخص اللي قتل أخويا اسمه طارق وقال لأخويا أنا عندي شغل ليك وهديلك 100 جنيه».

ولفتت شيماء محمد، شقيقة طفل شبرا الخيمة، إلى أن الكاميرات كشفت كل تفاصيل الواقعة، وما تعرض له شقيقها، مضيفة: «حسبي الله في اللي قتل أخويا، وحقه هيرجع، جاء ذلك خلال اتصال هاتفي ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء اليوم السبت.

وفي سياق متصل كشف الأنباء ، تفاصيل واقعة شبرا والتي تم خلالها قتل طفل صغير انتزاع أعضائه، قائلا: عائلة الضحية كانت تثق في المتهم الذي حاول في كل تصرفاته إبعاد الشبهة عنه.

وكان المتهم يستأجر شقة في مكان قريب من محل سكن الطفل الضحية، مشيرا إلى أن المتهم أدلى باعترافات صادمة في هذه الجريمة أمام المباحث والنيابة العامة، إضافة إلى أن المتهم كان على تواصل مع طفل مقيم بإحدى الدول العربية عبر الهاتف أو الفيديو وطلب منه خطف طفل وانتزاع أعضائه؛ حيث كان الطفل يبيع الفيديو لأحد المواقع لعرضها والحصول على مشاهدات مرتفعة، والطفل المقيم في دولة عربية رفض إرسال الأموال وطالبه بفيديو لطفل آخر حتى يرسل له 10 ملايين جنيه كاملة.

وبذلت، النيابة العامة مجهود خرافي بالتواصل مع الأنتربول الدولي من أجل إحضار الطفل ووالده لأن الهاتف الذي كان يستخدمه الطفل مسجل باسم أبيه، حيث أنه تم العثور مع المتهم على مجموعة من الأسماء كان يفترض أنه سيقوم بخطفهم ويرتكب معهم نفس الجريمة من خطف وقتل وانتزاع أعضاء ولكن القبض عليه منع تكرار هذه الجريمة.

على أن تكون عقوبة المتهم لن تقل عن حكم الإعدام لأنه يواجه تهمتين خطف وقتل، والطفل المتهم العائد من إحدى الدول العربية سيواجه أقصى عقوبة له وهي السجن المشدد 15 عاما لأنه لا توجد عقوبة إعدام على القاصرين، موضحا أن المتهم الثاني تمكن من تحريك هذا المتهم الأول مستغل حاجته للمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى