الموقعتحقيقات وتقارير

لقاء مؤلم ..إيمان الحصرى تتحدث عن شهور مرضها:” “خلوني تجربة للأخطاء الطبية “

كتبت – حنان حمدتو

وصفت الإعلامية إيمان الحصرى في أول ظهور إعلامى لها بعد شفائها مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة ، حياتها بعد إصابتها بالمرض قائلة :” اتشقلبت ” ، مشيرة إلى أنها كانت تعيش حياة طبيعية وحدث لديها مشكلة وعليها دخلت المستشفى على أن تجرى عملية بسيطة وتعود بعد أيام لمنزلها ، ولكن قُدر لها أن تظل 8 شهور فى مختلف المستشفيات .

واحتلت إيمان الحصرى تريندات البحث على متصفح جوجل العالمى فى مصر ،اليوم الثلاثاء، بعد ما أشارت فى حديثها إلى أن المشكلة ليست في العملية ولكن المشكلة في الخطأ الطبي في العملية والخطأ والمضاعفة واردة ، ولكن الطريقة فى التعامل مع المهزلة التى وقعت كانت هى المشكلة .

نرشح لك : عودة بقوة.. .بعد غياب 7 شهور إيمان الحصرى  تضيء الشاشات

وأضافت الحصري قائلة :” الأطباء الذين تابعوا الحالة قالوا إن ما حدث كان مهزلة فإذا تمت إجراءات التعامل مع المضاعفات صح مع هذا الخطأ الكبير لم أكن أجلس كل هذه المدة في المستشفى ، ولكن التعامل كان خطأ، حيث 7 عمليات في 27 يوما و7 مرات أدخل غرفة العمليات ، وأخذ بنج كلى وكل مرة الوضع يسوء أكثر وكل هذا جعلنى أجلس 8 شهور فى المستشفيات “.

وتابعت بأن الفترة التى سبقت رحلة علاجها فى ألمانيا كانت صعب ، وذلك بعد أن نصحها الأطباء بالعلاج في الخارج، وتم إرسال تقارير حالتها الصحية قبل سفرها، بل رفضت بعض المستشفيات حالتها بسبب إنخفاض نسبة شفائها .

واستكملت الحديث قائلة :” كان عندي أمل أسافر بحال ويا رب أرجع بحال أفضل، وكل الوقت ده ويوم نقلي من عناية لعناية ومن مستشفى لمستشفى عرفت بعدها بفترة إن الناس كلها كانت بتدعيلي ، وجالى فيديوهات لناس عملتلى عمرة، وناس ولعتلي شموع ، وحسيت إن ده له علاقة بتحسني البسيط قبل السفر ، قبلها كنت حاسة إن روحي مسجونة في جسم مريض، وده إحساس وحش قوى “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى