الموقعتحقيقات وتقارير

عودة بقوة.. .بعد غياب 7 شهور”إيمان الحصرى” تضيء الشاشات

كتبت- حنان حمدتو

عادت وبقوة الإعلامية والمذيعة الرقيقة إيمان الحصرى ، فبعد أزمة صحية طويلة استمرت لـ 7 شهور غيبتها عن الظهور تليفزيونيا خلال الفترة الماضية ، كان لها ظهور مبهج فى حفل إفتتاح طريق المواكب المعروف بالكباش فى محافظة الأقصر .

واليوم قدمت الإعلامية الكبيرة احتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوى القدرات الخاصة ، التى حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي الآن ، وبحضور عدد من السفراء والمسئولين والوزراء ورجال الدولة والشخصيات الإعلامية والفنية المعروفة .

ومن المنتظر أن تظهر الإعلامية إيمان الحصري، ضيفة في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، غدا الاثنين على قناة دى إم سى ، لتتحدث عن تفاصيل أزمتها الصحية ورحلة علاجها، لأول مرة على الفضائيات .

و قالت إيمان الحصري، فى البرومو الذى أعلنه برنامج صاحبة السعادة تمهيدا لإذاعة الحلقة، إنها دخلت غرفة العمليات 7 مرات خلال 21 يوما، ويتم تخديرها كليا، وكان كل أمنياتها حينها دعائها لربها قائلة :”يارب نفسي أرجع زى ما كنت.. نفسي أرجع كويسة”.

نرشح لك : مذيعات المستحيل.. الموقع يعرض أهم المعلومات عن موهوبات قادرون باختلاف 

وأضافت أن أي خطأ يمكن أن يفقد حياة أحدهم، وأنها لم تستوعب ما حدث لها وكانت تخبر أشقاءها أنها تعيش في كابوس، وأوضحت أن كل من حولها، كانوا يتوقعون خبر وفاتها فى أى لحظة .

واختتم البرومو الترويجي لحلقة الإعلامية إسعاد يونس مع إيمان ، بقول الأخيرة : “أنتي كنتي في الأقصر ومعرفتش أخدك بالحضن”.

وكانت الإعلامية إيمان الحصري قد تعرضت لوعكة صحية في الفترة الماضية ، وخضعت لبعض العمليات الجراحية، ولكنها عادت من جديد لجمهورها بعد أن تحسنت حالتها الصحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى