منوعات

كيف نرتب أماكن الأشخاص في قلوبنا؟.. محمد صبحي يجيب

كتبت أميرة السمان

شارك الفنان محمد صبحي جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” منشور جديد اليوم الأربعاء.

وكتب “صبحي”: “نحن لا نرتب أماكن الأشخاص في قلوبنا .. أفعالهم تتولي ذلك” .

وكان قد تصدر أسم الفنان الكبير محمد صبحي، محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية بعد إعلانه عودته للسينما من جديد بعد غياب حوالي 33 عامًا، بفيلم جديد.

لكن رفض الفنان محمد صبحي الكشف عن تفاصيله تمامًا ولا حتى جهة إنتاجه، موضحًا أنه يفضل أن يعلم الجمهور تفاصيله عندما يتم طرحه في السينما، وبعد ذلك يتحدث عن كواليسه، وقال “السينما حاليًا في مصر غير جيدة من قبل فترة انتشار فيروس كورونا.. مفيش سينما من قبل كورونا، وكان قبل كورونا فيه محاولات، ودلوقتي المناخ الثقافي وهو مسرح وسينما وتليفزيوني وفن تشكيلي وباليه وغناء والكتاب في حالة انتظار لشيء ما، ومش عارف إيه هو، ولازم مصر ترجع تاني بدورها الريادي في الفن”.

وتابع: “دايمًا الناس بتشوف إن عندي نوستالجيا أو حنين للماضي ولكن أزمتي إني مش عندي حنين للماضي ولكن أنا الماضي بتكويني هو نفسه اللي كان في الماضي وبتعامل مع مَن حولي إنهم من الماضي زيي، بمعنى صدإن مهما كان التكنولوجيا لا بد أن نتمسك بأجمل ما فينا من تقاليد وعادات وأصالتنا وثقافتنا ولكن التغير نتيجة التكنولوجيا خلانا ماندورش على القيمة من التكنولوجيا خلانا نستسهل وتذوق الفن اختلف بظهور التكنولوجيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى