الموقعرياضة

«كولر» يرفض عودة «محمد شريف» للأهلي الصيف المقبل

كتب- أحمد عادل

رفض السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي عودة محمد شريف مهاجم الفريق السابق ونادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما تناقلت تقارير إعلامية أنباء خلال الفترة الماضية حول اقتراب رحيل محمد شريف من ناديه السعودي وعودته للدوري المصري.

وكشف مصدر فى النادي الأهلي عن قرار مارسيل كولر بشأن عودة محمد شريف، وأكد المصدر أن كولر أبلغ مسئولى القلعة الحمراء بعدم حاجته لمحمد شريف، ورفض عودته لأنه وافق على رحيله بداية الموسم الجاري بسبب إهدار الكثير من الفرص خلال المباريات.

ورغم أن محمد شريف ارتبط اسمه مؤخراً بالانتقال لنادي الزمالك حال رفض الأهلي عودته، إلا أن المدرب السويسري مازال يُصر على رفض عودة هداف الفريق السابق، وطلب من إدارة النادي البحث عن مهاجمين آخرين لتدعيم الهجوم الأحمر، فيما سيتحدد موقف محمد شريف من العودة للدوري الزمالك أو نادٍ آخر أو البقاء فى رحلة الاحتراف الخارجية خلال الفترة المقبلة.

يواصل فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته اليوم، الأحد، باستاد مختار التتش فى التاسعة والنصف مساءً استعداداً لمواجهة سيمبا التنزانى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب بنجامين مكابا الوطني فى العاصمة التنزانية دار السلام

واستقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 الشهر ذاته في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب فى الثامنة من مساء يوم 29 مارس بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى