منوعات

«كندة علوش» تهاجم إسرائيل: منافق ويروي الأكاذيب

كتب- أحمد عبد العليم

قامت الفنانة كندة علوش بشن هجومًا على الكيان الصهيونى بسبب الاعتداءات الوحشية التي يرتكبها في حق أهل غزة وخاصة أطفالها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات إكس.

وكتبت كندة قائلة: “إنه لعالم بائس ذلك الذي يدعو لعدم أكل لحوم الحيوانات خوفًا على أرواحها ولا يكترث لموت الأطفال، إنه لعالم مظلم ذلكالذي يحاضر بملايين الصفحات عن نبذ العنصرية وقبول الآخر، يعتبر ملايين الفلسطينيين جنسًا أدنى وإبادتهم بهذا الشكل البشع لاتستدعي التحرك”.

وتابعت علوش: “إنه لعالم منافق هذا الذي نعيش فيه. آلاف الأكاذيب عن حقوق الإنسان والعدل والمساواة ونبذ العنصرية أغرقنا بها الغرب،هو اليوم يضرب بها عرض الحائط وهو يشارك بدم بارد بقتل أطفالنا وأهالينا في غزة”.

تحرص الفنانة كندة علوش بشكل مستمر دعم القضية الفلسطينية، وتطالب العالم للوقوف ضد المجزرة البشرية التي تحدث في قطاع غزة،والذي أسفر عنها قتل الآلاف يوميًا بشكل مستمر.

فنشرت كندة علوش تغريدة عبر حسابها على موقع “أكس” معلقة: “وماذا بعد ننتظر نهاية الأحداث ولا تأتي نشاهد الحدث من وراءالشاشات نسمع صراخ الأمهات وبكاء الأطفال ولا نستطيع مد يد العون ولا المواساة، الألم يأخذ أشكالًا مختلفة كل يوم لكنه يأبى أن يفارقالقلوب، نخاف أن نعتاد الأمر أو أن نعود للانغماس في حياتنا اليومية هربًا من الكآبة، ما العمل نمر على الصور والأخبار نريد أن نكونفاعلين ولكن لاسبيل لذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى