حوادث

كنت لسه هبدأ.. القبض على شخص بحث عن ذهب الفراعنة في المنوفية

كتب – عدي الريان

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية، شخص لقيامه بأعمال حفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنوفية قيام (ميكانيكى ، مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا) بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار داخل منزل ملكه كائن بدائرة المركز .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال قيامه بالحفر بداخل المنزل المشار إليه بقصد التنقيب عن الآثار، وتبين وجود (حفرة بقطر 1 متر وعمق 1 متر) وعثر بحوزته على (الأدوات المستخدمة فـى الحفر) وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

سيارة تريلا تدهس شابا أعلى الطريق الأوسطي بأكتوبر تجري النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في دهس سيارة تريلا لشاب أعلى الطريق الأوسطي في الطريق المتجه لمدينة 6 أكتوبر، ما أسفر عن إصابته بإصابات خطرة ونقله إلى المستشفى.

تلقت مديرية أمن الجيز ة إخطارا من غرفة النجدة بوقوع حادث أعلى الطريق الأوسطي وسقوط مصاب، انتقلت على الفور قوات الأمن، وتبين وجود شاب في العشرينات من عمره يدعى عمر نعمان مصاب بإصابات خطرة فتم نقله إلى مستشفى أكتوبر وإيداعه غرفة العناية المركزة.

وأفادت التحريات بأنه أثناء عبور المجني عليه الطريق أطاحت به سيارة نقل تريلا، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على السائق وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى