اقتصادالموقع

كبير الآثاريين لـ موقع «الموقع»: مؤتمر COP27 أكبر حملة ترويجية لقطاع السياحة دون مقابل

كتب – مينا سالم

كشف الدكتور مجدي شاكر كبير الأثريين بوزارة السياحة والآثار، عن أهمية مؤتمر المناخ COP27 بمدينة شرم الشيخ، معلقًا: مؤتمر عالمي ضخم وهو أكبر حملة ترويجية لقطاع السياحة المصري دون دفع أي مقابل.

وأضاف  كبير الأثريين بوزارة السياحة والآثار، في تصريحات خاصة لـ موقع الموقع، أن هذا الحدث العالمي يساعد في إعداد برنامج متكامل للترويج للسياحة، خاصة أن المؤتمر مُقام على أرض السحر والجمال وهي مدينة شرم الشيخ، والتي تحتوي على العديد من الأماكن السياحية.

 نرشح لك : بعد المكاسب الصباحية.. محلل مالي لـ«الموقع»: الأحمر يكسو المؤشرات.. والرئيسي يفقد 83 نقطة

وأشار كبير الآثاريين إلى أن استقبال ضيوف المؤتمر هو ترويج خاص لإظهار جمال الأماكن السياحية القديمة، وإقامة مؤتمر المناخ في دولة بحجم مصر، وحضور شخصيات عامة وبارزة على جميع المستويات، سيوجه أنظار العالم للأماكن السياحية في وقت وحدث واحد، وسيُعطي رسائل إيجابية عن مصر وحضارتها وثقافتها على مر العصور.

 نرشح لك : محلل مالي لـ موقع «الموقع»: نتوقع رفع أسعار الفائدة من قبل الفيدرالي الأميركي

وإنطلق مؤتمر القمة العالمية لمؤتمر المناخ COP 27 بمدينة شرم الشيخ منذ أمس الأحد 6 نوفمبر 2022 ويستمر حتى يوم 18 من نفس الشهر، لتكون على طاولة المفاوضات المستديرة العديد من القضايا المناخية، إذ أن تنفيذ توصيات مؤتمر المناخ في باريس من أهم أهداف قمة المناخ 2022 في مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى