الموقعرياضة

«كاليدو كوليبالي» يغيب عن الهلال السعودي 4 أسابيع للإصابة

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية عن التشخيص النهائي للإصابة التى تعرض لها السنغالي كاليدو كوليبالي، نجم الهلال السعودي، بعدما تم استبعاده من القائمة التى ستواجه أبها، مساء اليوم الاثنين، ضمن الجولة الأولى لدوري السعودي.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الفحوصات الطبية التى خضع لها السنغالي كاليدو كوليبالي أثبتت إصابته بتمزق فى عضلة الفخذ الخلفية، تعرض لها خلال لقاء الديربي أمام النصر، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وشددت الصحيفة على أن اللاعب سيغيب عن المشاركة مع الزعيم لمدة تتراوح بين أسبوعين وأربعة أسابيع، حيث يحتاج لعلاج وتأهيل.

واستبعد البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال ، السنغالي خاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي سافيتش من القائمة التي ستواجه أبها، اليوم، ضمن الجولة الأولى لدوري السعودي، بسبب إصابة الأول، وإيقاف الثاني، بحسب الرياضية.

وأوضحت الصحيفة عن المصادر نفسها، أن المدرب سيدفع بمحمد جحفلي مكان كوليبالي في الدفاع، وسيريح عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين خاضوا مباراة النصر، أمس الأول، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية لشعور أغلبهم بالإرهاق.

وينتظر أن يعتمد المدرب القائمة التي ستخوض المواجهة في الاجتماع الفني الذي سيعقده، اليوم، بمقر الفريق في أبها.

ومنعت الإصابة المهاجم عبد الله الحمدان من المشاركة في تدريبات أمس، لشعوره بآلام في أسفل الظهر، وخضع لفحوصات طبية، ستظهر نتائجها صباح اليوم.

ويأمل فريق الهلال ، في تضميد جراحه بعد خسارة نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، أمام غريمه التقليدي النصر، عندما يحل ضيفًا على أبها، الإثنين، في افتتاح مبارياتهما في الدوري السعودي.

ويدخل لاعبو الفريقين إلى أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وكل منهما يأمل في حصد أول ثلاث نقاط في مشوار المسابقة.

وتُعد المواجهة الثالثة عشر بين الفريقين في تاريخ مواجهتهما في الدوري بأفضلية هلالية بالفوز في 9 مباريات مقابل فوز وحيد لأبها فيما حضر التعادل بينهما مرتين.

وخسر الهلال السعودي لقب البطولة العربية للأندية، السبت، لصالح غريمه النصر، بثنائية مقابل هدف، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين.

وأنهى فريق الهلال الموسم الماضي في الدوري السعودي للمحترفين بالمركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 59 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى