الموقعسياسة وبرلمان

قناة صدى البلد تبرز ندوة «الموقع» لـ«النائب محمد أبو العينين»

أذاع برنامج «حقائق وأسرار» الذى يقدمه الإعلامى مصطفى بكرى على شاشة قناة « صدى البلد» تقريرًا عن ندوة موقع «الموقع» الذى استضاف النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب.

وقام «الموقع» بتكريم «أبو العينين» تقديرًا لإسهاماته الاقتصادية والاجتماعية المتعددة، بالإضافة إلي حصوله مؤخرا على جائزة فخر العرب 2020 كأفضل الشخصيات تأثيرا فى الاقتصاد العربي. وذلك لدوره الوطني في تنمية الصناعة المصرية والعربية، وامتلاكه رؤية واضحة وطموحة فيما يتعلق بالقطاع الاقتصادي وتطويره.

وكشف رجل الأعمال وعضو مجلس النواب محمد أبو العينين، العديد من كواليس الملفات الهامة على الساحة المصرية والعالمية.

‎وسلط «أبو العينين» في الندوة التي نظمها موقع «الموقع» وأدارها الإعلامي شريف فؤاد، الضوء على كثير من القضايا والملفات، في مقدمتها التحديات التي واجهت الدولة المصرية ونجاح القيادة الحكيمة للرئيس السيسي في العبور بالبلاد من فوق حقول الألغام التي وضعتها جماعات أهل الشر.

‎وقال رجل الأعمال ونائب مجلس النواب محمد أبو العينين إن بيان البرلمان الأوروبي الأخير بشأن مصر، يستند الى معلومات مغلوطة وأكاذيب و تقف خلفه مجموعة كبيرة من أهل الشر الذين يسعون للاضرار بمصر وتشويه صورتها والاساءة الى قيادتها.

‎وأضاف أبو العينين خلال حديثه في الندوة أن أهل الشر لا يعلمون أن مصر ذات سيادة يحكمها القانون وأن هناك زعيم لا يسمح بتدخل أي جهة في شؤونها.

نرشح لك: أبرز تصريحات النائب محمد أبو العينين في ندوة «الموقع»

‎كما لفت النائب البرلماني محمد أبو العينين، أن بيان البرلمان الأوروبي، وما حمله من مغالطات تتعلق بحقوق الإنسان في مصر، تقف وراءه قناة الجزيرة القطرية ، مع معاداتها للمشروع مصر فى التنمية والبناء.

‎وأشار أبو العينين الى أنه تواصل مع أعضاء من البرلمان الأوروبي لتوضيح كثير من الحقائق، مؤكداً على اللعبة التي تمارسها الجزيرة، تراهن فيها على تغير السياسة الامريكية، غير مدركة أن مصر دولة ذات سيادة ويتولى شئونها زعيم لا يقبل التدخل في شئونها.

وأكد النائب محمد أبو العينين، أن الرئيس السيسي يدير مقدرات مصر إدارة حكيمة، وأشار في ندوة “الموقع”، إلى أن الرئيس نجح في جمع المصريين على كلمة سواء، وتوحيد صفوفهم للتصدي للإرهاب، وللبناء والتنمية.

‎وأوضح أبو العينين إن الرئيس السيسي يقود الدولة برؤية طموحة ونجح فى غرس قيم جديدة فى الدولة المصرية قيم أن تفكر بطموحات كبيرة حتى تستطيع أن تحقق نتائج كبيرة وان لكل دقيقة لها ثمنها أن ثروة الدول ليس فى مواردها ولكن فى كيفية استغلالها لهذه الموارد وتحقيق قيمة مضافة كبيرة منها.

وأضاف ان الرئيس جعل مصر مجط أنظار العالم ونموذج فى البناء والتنمية. مشيرا الى ان الرئيس نجح فى تجميع الحكومة والبرلمان والاحزاب واجهزة الدولة والشعب لتحقيق هدف واحدهو النهوض بمصر وبناء مستقبل أفضل لها.

إقرأ أيضاً:

‎أبو العينين يكشف حقيقة التحريض والتآمر على مصر في البرلمان الأوروبي.. وخبايا قضية ريجيني.. وكيف أنقذ السيسي مصر من «الأيام السودة» (الندوة كاملة)

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى