الموقعسياسة وبرلمان

«الموقع» يكرم رجل الأعمال والنائب محمد أبو العينين

كتب- دعاء رسلان:

كرم موقع «الموقع» رجل الصناعة الوطني النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، تقديرًا لإسهاماته الاقتصادية والاجتماعية المتعددة، بالإضافة إلي حصوله مؤخرا علي جائزة فخر العرب 2020 كأفضل الشخصيات تأثيرا فى الاقتصاد العربي.

ومنح  محسن عبد الرحمن رئيس التحرير درع الموقع لرجل الأعمال تقديرا على جهوده الضخمة في تطوير ونشر الصناعة المصرية في جميع أنحاء العالم.

واستضاف «الموقع» مساء اليوم الأربعاء، الأعمال والصناعة النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، من خلال ندوة مفتوحة يطرح خلالها النائب رؤيته للأحداث الراهنة داخليا وخارجيا وفي مختلق القضايا، وذلك في أول ظهور للنائب عقب فوزه في الانتخابات البرلمانية الأخيرة حاصلا على أعلى الأصوات بدائرته.

نرشح لك: «أبو العينين»: السيسي وحد المصريين في مسار التنمية والبناء

كما استعرض رجل الأعمال ونائب الأمة خلال الندوة الكثير من مراحل حياته العملية ورحلة صعوده في عالم رجال الأعمال والسياسة، كما يتحدث عن سر شعبيته العريضة بين أبناء دائرته بالجيزة طيلة سنوات عديدة، فضلا عن عديد من الملفات الساخنة التي يدلي برأيه فيها.

أدار الندوة الإعلامي شريف فؤاد، ويحضرها رموز من رجال الفكر والصحافة والإعلام في مقدمتهم الكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح، رئيس شبكة قنوات صدي البلد، والكاتب الصحفي عمرو الخياط رئيس تحرير أخبار اليوم، والكاتب الصحفي أحمد حمدي.

وحصل رجل الأعمال والنائب محمد أبو العينين مؤخرا علي جائزة فخر العرب 2020 كأفضل الشخصيات تأثيرا فى الاقتصاد العربي، وذلك لدوره الوطني في تنمية الصناعة المصرية والعربية، وامتلاكه رؤية واضحة وطموحة فيما يتعلق بالقطاع الاقتصادي وتطويره، كما يعد أبو العينين أحد نواب البرلمان المخضرمين ويمتلك سجلا برلمانيا حافلا.

نرشح لك: محمد أبو العينين: السيسي قاد الدولة بمخطط عبقرى أدخل مصر الثورة الصناعية الرابعة

لعب أبو العينين دورا كبيرا في خدمة الدولة المصرية من خلال مشاركته في العديد من المنتديات الدولية السياسية والاقتصادية، ونجح في توصيل صوت مصر للعالم.

ندوة «أبو العينين» كاملة

أبو العينين يكشف حقيقة التحريض والتآمر على مصر في البرلمان الأوروبي.. وخبايا قضية ريجيني.. وكيف أنقذ السيسي مصر من “الأيام السودة” (الندوة كاملة)

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى