الموقعسياسة وبرلمان

قطب الضوي المرشح لعضوية مجلس النقابة يكشف في حواره لـ«الموقع» عن المشكلات التي تواجه النقابة ونصيحته للجمعية العمومية

النقابة حاليًا تواجه العديد من المشكلات.. والمهنة فقدت هيبتها

أداء مجلس النقابة الحالي سيئ.. وما حدث في الواجهة يعتبر إهدارا للمال العام

أجرى الحوار- سيف رجب

قال الكاتب الصحفي قطب الضوي المرشح لعضوية مجلس النقابة لمقعد «تحت السن»، إن النقابة حاليًا تواجه العديد من المشكلات الكبيرة، والتي يجب أن يعمل المجلس القادم على حلها.

وأضاف «الضوي» خلال حواره مع «الموقع» أن الصحفيين العاملين في الصحف المستقلة والحزبية يقع عليهم ظلم كبير، ومعظمهم أصبحوا عاطلين، مضيفًا أنه سيسعى إلى توفير موارد عديدة تعود على الصحفيين بالنفع.

وتابع «الضوي» أن أداء مجلس النقابة الحالي سيئ بشكل كبير، مضيفًا أن أعضاء المجلس لم يقوموا بدورهم الحقيقي المطلوب منهم داخل النقابة.

نرشح لك : محسن هاشم المرشح على مقعد النقيب يكشف في حواره لـ«الموقع» عن رأيه في أداء المجلس الحالي و«الواجهة» والوضع الاقتصادي للصحفيين وملف الحريات

وأردف أن ما حدث في الواجهة يعتبر إهدارا للمال العام، ويجب أن يحاسب عليه المجلس بالكامل، مضيفًا أنه في حالة دخوله المجلس سيقوم بتقديم بلاغ رسمي إلى النائب العام حول إهدار أموال النقابة.

واستطرد أنه يتمنى أن يكون النقيب القادم قوي، وقادر على إعادة هيبة كارنيه النقابة مرة أخرى، مضيفًا أن النقابة فقدت هيبتها بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح «الضوي» أنه ينصح أعضاء الجمعية العمومية باختيار الشخص القادر على تأديه دوره بالشكل المثالي، بعيدًا عن المجاملات أو شيء آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى