حوادث

قبول استئناف محمد رمضان على حبسه عام بتهمة نشر أخبار كاذبة والقضاء مجددا بالبراءة

قضت محكمة جنوب الجيزة بقبول استئناف محمد رمضان على حكم حبسه عاما، في اتهامه بنشر أخبار كاذبة عن أحد البنوك الشهيرة، وحكمت ببراءته من الاتهام الموجه إليه.

تفاصيل العثور على جثة سائق بجوار مركبة توك توك في أسوان

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان أسوان بمديرية أمن أسوان بالعثور على جثة سائق بجوار مركبة التوك توك، قيادته بدائرة القسم.

محمد رمضانبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفـى، وعامل، مقيم بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بسلاح أبيض “سكين” كان بحوزته مما أدى لوفاته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بسبب تغيبه.. رفض استئناف مرتضى منصور على حكم حبسه بتهمة سب الخطيب

قضت الدائرة الثالثة جنايات اقتصادية الأربعاء، برفض استئناف مرتضى منصور على حكم حبسه 3 أشهر بتهمة سب الخطيب رئيس النادي الأهلي، لتغيبه عن الجلسة.

يذكر أن ذات المحكمة، سبق وعاقبت مرتضى منصور بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ، وأوقفت تنفيذ عقوبة الحبس لكبر سن المحكوم عليه.

كما قضت الدائرة الثالثة جنايات اقتصادية بحبسه شهرا مع الشغل، وتم تنفيذ العقوبة بسجن وادي النطرون في القضية رقم 83 لسنة 2022، وترتب على هذا الحكم زوال عضويته كرئيس لنادي الزمالك.

السجن المؤبد لمتهم وبراءة أخر بتهمة الاتجار في الهيروين بالتجمع

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة متهم بالسجن المؤبد وغرامة مائة ألف وبراءة آخر بتهمة الإتجار بمخدر الهيروين في البساتين.
وكشف أمر الاحالة قيام المتهمين “إسلام. ش”،أحمد. س” بحيازة وإحراز مخدر الهيروين بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وكشفت شهادة ضابط بإدارة مكافحة المخدرات أن مصدرا سريا اتصل به هاتفيا وابلغه انه تعرف علي المتهم الاول الذي طلب من المصدر السري شراء أو إيجار مشتري للمواد المخدرة فطلب الضابط من مصدره السري مسايرة المتهم لايهامه بوجود مشتري للهيروين واذا عاد المصدر وابلغ الضابط بتواصله مع المتهم “اسلام.ش” وعلم منه سعر الهيروين.

التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب مقتولا بالعياط

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في العثور على جثة شاب مقتولًا على شط نهر النيل في العياط.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وكلفت الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

تلقى اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب إخطارًا من مأمور المركز بالعثور على جثة طافية بنهر النيل في ظروف غامضة.

وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والأدلة الجنائية، الشرطة فرضت كودونا أمنيا بمسرح الواقعة.

طالب يقتل زميلة بصربه على رأسه بماسورة حديدية في منشأة القناطر

أنهى طالب حياة زميله بماسورة حديدية على رأسه في مشاجرة نشبت بينهما عقب خروجهما من المدرسة بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة.

تلقى المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال طالب مصاب بكسر في الجمجمة وفقدان للوعي وادعاء تعدي آخر ومقيم بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص وسؤال أهليته اتهموا زميله طالب بذات المدرسة بالتعدي عليه بماسورة حديدية وضربه على رأسه بسبب خلافات سابقة بينهما عقب خروجهما من المدرسة، وبعد التأكد من صحة البلاغ تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ضبط بطل فيديو قيادة موتوسيكل على الطريق بمصر القديمة

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع “فيسبوك”، بشأن قيام قائد دراجة نارية بالسير برعونة بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر.. وضبط مرتكب الواقعة.

رصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك”، بشأن قيام قائد دراجة نارية بالسير برعونة بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (مقيم بمحافظة القاهرة) حال إستقلاله دراجة نارية “بدون لوحات معدنية” المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بعد طالبة العريش.. ضبط شابين لابتزازهما فتاة بصور وفيديوهات مخلة في الجيزة

تعرضت طالبة إلى ابتزاز وتهديد من طالبين بالمدرسة، بنشر فيديوهات عارية وصور مخلة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذا لم ترضخ بإقامة علاقة أو فضح أمرها.

وتباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة التحقيقات في واقعة اتهام طالبين بابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية بمنطقة المنيرة الغربية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من أحد الأشخاص وبرفقته ابنته طالبة في العقد الثاني من عمرها، يفيد بتعرضها للابتزاز على يد زميلها بالمدرسة.

وأضافت أنها كانت على علاقة عاطفية بطالب زميل لها، وقامت بإرسال صور وفيديوهات شخصية له عبر موقع التواصل الاجتماعي، وتطورت العلاقة بينهما إلى قيامها بتصوير مقطع فيديو لنفسها عارية وإرساله له على هاتفه.

إلا أنها فوجئت بأحد زملائها بالمدرسة، حصل على المقطع على هاتفه، وساومها على إقامة علاقة معها أو فضح أمرها بالمقطع الذي يحتفظ به لها ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي لافتضاح أمرها.

وأوضحت الطالبة أن صديقها الأول انتقم منها بعد خلافات شبت بينهما لرفضها مقابلته، فأرسل مقطع الفيديو الخاص بها إلى صديقه الثاني كي يساومها ويبتزها به.

وتمكن رجال المباحث، من القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى