حوادث

وقع في بالوعة صرف صحي.. القصة الكاملة لـ مصرع طفل بـ الفيوم

لقى طفل مصرعه، يدعى “يوسف رمضان شعبان” 7 سنوات إثر سقوطه داخل بالوعة صرف صحي أثناء لهوه في الشارع، بقرية اللاهون التابعة لمركز الفيوم بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا، من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغاً من الأهالي، بسقوط طفل بإحدى بالوعات الصرف الصحي بقرية اللاهون، دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوات الأمن، رفقة سيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم انتشال جثمان الطفل ونقله لمشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وأكدوا شهود عيان أن طفلاً يدعى “يوسف شعبان رمضان يحى عيسى” 7 سنوات قد لقى مصرعه إثر سقوطه بشكل مفاجئ داخل إحدى بالوعات الصرف الصحي المتواجدة بالقرية، مؤكدين أنهم حاولوا إنقاذه غير أنه لقى مصرعه في الحال.
وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، ومباشرة التحقيق.

كواليس اتهام المطربة مي فاروق طليقها بالتعدي عليها بالضرب والإيذاء

حررت المطربة مي فاروق بلاغًا ضد طليقها، بتهمة التعدي عليها بالضرب، وتهديدها بالإيذاء في الهرم.

وكشفت التحريات وجود خلافات بين المطربة مي فاروق وطليقها أشرف رجب، تطورت إلى تعديه عليها بالضرب والسب وتهديدها بالإيذاء.

وتلقت مديرية امن الجيزة إخطارا بتحرير المطربة محضرا في قسم شرطة الهرم بتفاصيل تهديدها من طليقها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى