الموقعرياضة

قبل انطلاق مهمته.. 3 شروط للعميد في المنتخب «خاص»

كتب – أحمد مصطفى

اشترط حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عدة شروط لبدء مهمته في القيادة الفنية للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر مقرب من “العميد” أنه طالب بإبعاد حازم إمام عن ملف منتخب مصر تمامًا، وأنه لا يريد التعامل معه في عملية التخطيط لعمله خلال الفترة المقبلة.

“العميد” قال لوزير الرياضة أنه يمتلك خطة خاصة ويرى وجود حازم إمام معوق لها، وطالب بأن يكون المساعد له فيها من داخل الجبلاية هو علاء نبيل، المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة.

نرشح لك: الأهلي يحسم مصير أليو ديانج بقرار هام..خاص

وعلم حسام حسن من مقربيه بأن حازم إمام اعترض بشدة على تعيينه وكان رافضًا لتوليه المهمة ما جعله غاضبًا للغاية خاصة وأنه لم يسبق له الإساءة لإمام في أي مكان وكان زميله في الملاعب.

كما اشترط حسام حسن منحه فرصة كاملة للتقيم وعدم محاسبته بالقطعة بعد كل مباراة، مطالبًا بضرورة توفير الحماية الإعلامية للجهاز الفني في إنطلاقة المشوار مع التعهد بتقديم الدعم حتى لو لم تكن البداية طيبة.

وأبدى مدرب المنتخب خلال اجتماعه بالوزير أمس تخوفه من تكرار سيناريو إيهاب جلال، وحسام البدري، اللذان رحلا عن تدريب المنتخب في وقت مبكر وقبل حصولهما على فرصة كاملة.

كما طالب حسام وزير الرياضة بضرورة التعجيل بعودة السعة الجماهيرية كاملة في كل مباريات المنتخب، وخلال مباريات الأهلي والزمالك من أجل تحفيز الجمهور على العودة للملاعب وتقديم الدعم للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى