الموقعتحقيقات وتقارير

في ١٠ دقائق كان على الأرض.. شهود عيان يكشفون لـ”الموقع” تفاصيل انهيار عقار شارع السجن في دمنهور

 

كتبت- دعاء رسلان

 

خيم الحزن على شارع السجن في مدينة دمنهور، نتيجة لانهيار عقار مأهول بالسكان في الشارع، ومازال البحث جاري عن ضحايا الحادث تحت الأنقاض.

قالت مي محي، إحدى شهود العيان على انهيار عقار دمنهور، إن ما يتم الحديث عنه كسبب في انهيار العقار، هو البناء المخالف، مبينة أن العقار تم بناءه بدور إضافي عن المسموح له.

وأضافت “مي” لـ”الموقع” أنه سكان شارع السجن، شعروا بهزة أرضية شديدة وانهيار مفاجئ للمنزل، وأسرعت المواطنين لإنقاذ سكان العقار، وإبلاغ قوات الأمن على الفور بانهيار العقار في شارع السجن خلف نيو سيتي.

وبينت أنه حتى الآن لم يتم تحديد عدظ الإصابات والوفيات، وما زال البحث جاري عن المتوفين أسفل الأنقاض، ولكن ما يتم تداوله حتى الآن هو وفاة ٧ أشخاص.

وتابعت أن سيارة الإسعاف تواصل نقل الحالات من موقع الحادث إلى المستشفى والعودة مرة أخرى، كما كان هناك تواجد أمني مكثف بوجود ٤ سيارات.

وفي السياق ذاته، قال أمين شلبي، أحد سكان شارع السجن في دمنهور، إن إنهيار العقار حدث في غضون ١٠، مبينا أن العقار مكون من ٥ أدوار.

وبين شاهد العيان لـ”الموقع” أن عملية الإنقاذ ما زالت مستمرة وتم خروج حالة وفاة وأخرى مصابة، مشيرا إلى أن العقار كان مأهول بالسكان، قائلا: “الله أعلم مين إللي كان موجود في الوقت ده لأن الخميس عندنا خروجات وفسح”.

نرشح لك

الموقع ينشر الصور الأولى لانهيار عقار سكني بشارع السجن في دمنهور

نرشح لك

انهيار عقار سكني بشارع السجن في دمنهور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى