الموقعتحقيقات وتقارير

في ذكرى وفاة مبارك.. فتحي سرور لـ”الموقع”: الله يرحمه..ومش بخرج من البيت إلا للمحاكم

كتبت- دعاء رسلان

 

تحل اليوم الخميس الموافق 25 فبراير، الذكرى الأولى على وفاة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، حيث توجهت أسرته في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مقابر العائلة في مصر الجديدة من أجل إحياه ذكراه ووضع أكاليل الزهور بجوار قبره.

وفي الذكرى الأولى للرئيس الراحل مبارك، وجه أحمد فتحي مصطفى كامل سرور هو رئيس مجلس الشعب المصري الأسبق، رسالة إلى الرئيس الراحل محمد حسني مبارك في ذكرى وفاته الأولى، قائلاً: “الله يرحمه..وإن لله وإن إليه راجعون”.

اقرأ أيضا عمرو موسى: مبارك رفض نصائحي خلال ثورة يناير.. وحد قال له “دول شوية عيال وهنلمهم”

وكشف “سرور” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه لا يخرج من منزله إلا للمحاكم فقط، قائلاً: “أنا مبخرجش من البيت إلا للمحاكم بس”.

وزارت السيدة سوزان ثابت، زوجة الرئيس الراحل حسني مبارك برفقة نجليها علاء وجمال مبارك والمحامي فريد الديب قبر زوجها، وسط أجواء من الإلتزام بالتدابير الإحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد، تجنبًا للتعرض للإصابة بالمرض.

وعلى موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، غرد علاء مبارك نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، برسالة مؤثرة عن والده قائلاً: “الذكرى السنوية الأولى للرئيس مبارك، نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، وأن يجعل مثواه الجنة، وإِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى