الموقعمدارس وجامعات

فيزياء الكون والنانو.. «زويل» تعلن عن الحد الأدنى للقبول بكلية العلوم.. تعرف على المنح والتخصصات

أعلنت جامعة العلوم و التكنولوجيا بمدينة زويل، أن الحد الأدنى للقبول بكلية العلوم، 70%؜ للثانوية عامة وما يعادلها، 85% للدبلومة الأمريكية بشرط اجتياز معايير القبول المطلوبة.

أضافت زويل أن كلية العلوم بجامعة العلوم والتكنولوجيا، تقدم التخصصات التالية: العلوم الطبية الحيوية حاصل على الاعتماد الدولي ABET، علوم النانو، فيزياء الكون.

وأشارت إلى أن المنح تتاح على مستوى الجدارة الخاصة بالطالب، و مدى تفوقه خلال سنوات دراسته بالجامعة للحفاظ على تلك المنحة.

وفي النهاية، أوضحت أنه يمكن التقديم للالتحاق بكلية العلوم، عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3Hson4T.

نرشح لك : رئيس مدينة زويل: تقديم 232 منحة كاملة لأوائل الثانوية العامة 2023 .. تعرف على الشروط

ويذكر أن، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، مؤسسة تعليمية غير ربحية، تم إنشاؤها على يد العالم الراحل الدكتور أحمد زويل صاحب نوبل عام 2012، من خلال المراكز البحثية التعليمية، وانطلقت عام 2013، وتخرجت أول دفعاتها عام 2017.

ويعد المكون الرئيسي لمدينة زويل هي جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة ونسعى من خلال خريجيها أن تصل بهم إلى المراكز العالمية التي تساهم بقوة في تغيير العالم، من خلال عقول مصرية بمستوى عالمي.

واكتمل إنشاء مدينة زويل اكتملت بمدينة حدائق أكتوبر، وبها أكبر مقر أكاديمي بالشرق الاوسط مزود بأفضل وأحدث المعامل وقاعات المحاضرات والوسائل التعليمية وتستقبل الراغبين بالانضمام إليها من خلال زيارة مقر المدينة أو التقديم عبر الموقع الالكتروني الرسمي لمدينة عبر شبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى