الموقعرياضة

«فيتوريا يريد النني».. «الموقع» يكشف تفاصيل الخلاف حول بديل «عاشور»

كتب – أحمد مصطفى:

قال مصدر داخل معسكر منتخب مصر، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر يريد الدفع بمحمد النني لاعب وسط الفراعنة أمام منتخب الكونغو، في منافسات دور الستة عشر ببطولة أمم أفريقيا المقبلة.

وقرر المدرب البرتغالي ، الاستعانة بلاعب أرسنال مكان إمام عاشور الذي تعرض للإصابة بارتجاج في المخ خلال تدريبات المنتخب أمس، وتم نقله على أثرها للمستشفى، لكنه يلقى اعتراضات من مساعديه الذين اقترحوا بدايل آخرى.

وأضاف المصدر أن مدرب الفراعنة يميل إلى تأمين الوسط بلاعب ثالث مثل النني لتأمين خطوطه ، وعدم ترك مساحات للمنافس، لكن في التوقيت ذاته يخشى مساعديه من تراجع مستوى اللاعب مما قد يؤثر على أداء المجموعة.

نرشح لك : كولر يرفض عودة علي لطفي للأهلي..خاص

وتابع بأن الجهاز المعاون اقترح أكثر من فكرة أولها الاكتفاء بحمدي فتحي ومروان عطية في الارتكاز مع البدء بعمر مرموش في مركز صانع اللعب أمامهم في منطقة العمق، على أن يبدأ تريزيجيه في مركز الجناح الأيسر.

كما اقترح الحهاز المعاون الاعتماد الى تريزيكيه في مركز محور الوسط الأيسر والإبقاء على طريقة ٤/٣/٣، بدلا من تحويلها إلى ٤/٢/٣/١.

أما الفكرة الأخيرة التي اقترحها الحهاز المساعد للبرتغالي فكانت البدء بأحمد سيد زيزو في محور الوسط الأيمن وتحويل حمدي فتحي كمحو ويط أيشر وخلفهما مروان عطية.

ويعقد المدرب البرتغالي اجتماع حاسم غدا لمشاهدة نقاط القوة والضعف لدى المنافس، وبناء على ما سيظهر سيختار رفقة معاونيه الاسم البديل.

ويواجه منتخب مصر نظيره الكونغولي مساء الأحد ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولةأمم أفريقيا، أملًا استكمال المشوار نحو اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى