الموقعرياضة

«فلاهوفيتش» يتلقى تهديدا من جماهير سان جيرمان بقطع أصابعه

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية عن تهديدات وجهتها جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي لأحد اللاعبين المرتبطين بالانضمام للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان للتعاقد مع الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خاصة حال رحيل كيليان مبابي نجم الفريق الفرنسي خلال هذا الصيف.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن فلاهوفيتش تلقى تهديدا عنيفا من جماهير سان جيرمان، بمجرد ارتباط اسمه بالفريق، ورفعت لافتة أمام ملعب بارك دي برانس تحمل الرسالة التالية للمهاجم: “إذا أتيت سنقطع أصابعك الثلاثة”.

ووفقا للصحيفة تشير هذه الرسالة إلى إشارة الأصابع الثلاثة التى احتفل بها فلاهوفيتش أثناء اللعب مع صربيا، والتى تشير إلى السيادة الصربية على كوسوفو.

وتوصل سان جيرمان بالفعل لاتفاق مع فلاهوفيتش لضمه بداية من الموسم الجديد وتستمر المفاوضات للاتفاق علي كافة التفاصيل.

وانتقل دوسان فلاهوفيتش من نادي فيورنتينا في يناير 2020 مقابل 81.6 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى في صورة مكافآت. ويرتبط الصربي دوسان فلاهوفيتش صاحب الـ 23 عامًا، بعقد مع يوفنتوس الإيطالي ينتهي في يونيو 2026.

وشارك فلاهوفيتش في 42 مباراة مع يوفنتوس بكافة المسابقات الموسم الماضي، وأحرز 14 هدفًا وصنع 4 أهداف ، وأنهي تشيلسي موسم 2022-2023 بدون أي بطولة، بل وتراجع للمركز الـ12 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطة وغيابه عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى