حوادث

غلق محور عدلي منصور لتنفيذ الأعمال الإنشائية للمحور الموازي لطريق السويس

كتب – محمد الصعيدي

عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لتنفيذ الأعمال الخاصة بإنشاء محور حر موازٍ لطريق السويس في المسافة من تقاطعه مع محور عدلي منصور حتى الطريق الدائري الأوسطي مرورًا أعلى محور جوزيف تيتو.

ويستلزم هذا الأمر، الغلق الكلي لمحور عدلي منصور بالوصلة من ميدان الحرفيين وحتى محطة مترو عدلي منصور، وتحويل الحركة المرورية تجاه طريق القاهرة الإسماعيلية، على أن تكون الأعمال اعتبارا من اليوم الموافق 4 الجاري الساعة 12 صباحًا بعد منتصف الليل حتى الساعة 6 صباحا يوم السبت الموافق 9 الجاري.

ومن جانبها تعين الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وفي وقت 71 نوفمبر الماضي نفذت الإدارة العامة للمرور، أعمال غلق مطلعي محور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان والقادم من مدينة 6 أكتوبر المؤديان إلى الطريق الدائري في اتجاه طريق الإسكندرية الزراعي تجاه منطقة الأعمال، مشروع محور أحمد عرابي، مما تسبب في زحام مروري.

وتم حظر سير السيارات النقل بمسار التحويلات الطريق الدائري وداخل محافظة الجيزة، وذلك طوال فترة الأعمال وعلى مدار اليوم الكامل على أن تكون المحاور البديلة لحركة سير السيارات النقل الطريق الدائري الأوسطي والطريق الدائري الإقليمي ومحور روض الفرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى