الموقعمدارس وجامعات

عميد طيبة للحاسب: اللجان منضبطة ولا مجال للغش

قال الدكتور السيد بدر، عميد معهد طيبة العالي للحاسب والعلوم الإدارية، إن أجواء امتحانات نهاية العام الدراسي بأكاديمية طيبة تسير بشكل انضباطي وفي أجواء مثالية، مشيرًا إلى أنه يتفقد اللجان يوميًا لمتابعة سير الامتحانات التي بدأت السبت الماضي وتستمر حتى 15 يونيو القادم.

وأضاف عميد طيبة للحاسب أن الغش ممنوع منعًا باتًا، وعلى الطلاب المذاكرة الجيدة والالتزام بتعليمات الامتحانات، ووضع خطة ولو بسيطة تجمع بين الجانب النظري والجانب العملي من لم يخطط للنجاح فقد خطط للفشل.

وأشار إلى أن ما يركز عليه الطالب يحصل عليه، فإذا ركز أن ينتهى من الدراسة والحصول على تقدير تراكمي مميز سيفعل ذلك خلال سنوات الدراسة، متمنيًا النجاح للطلاب وأن يكونوا خير سفراء للمعهد في المجتمع.

ويذكر أن، أكاديمية طيبة هي واحدة من أقدم المعاهد الخاصة المتخصصة في العلوم الإدارية، رسالتها تقديم العلوم والبحوث والتعليم الجيد، باستخدام أساليب تعليم حديثة وتكنولوجيا متقدمة.

نرشح لك : تجهيز لجان خاصة بذوي الإعاقة .. انطلاق امتحانات نهاية العام بأكاديمية طيبة غدًا

تحرص دائمًا على تطوير المناهج وفقًا لاحتياجات السوق المحلي والأسواق الدولية لحصول الخريجين على وظائف جيدة.

تتمثل رؤيتها في بناء الطابع العلمي والأخلاقي والثقافي للطلبة وأن نكون حضانات للمواهب، وإعداد خريجين قادرين على المنافسة محليًا ودوليًا من خلال خدمات تعليمية وبحثية وبيئية متميزة.

وتضم الأكاديمية ثلاثة معاهد عُليا تمنح درجة البكالوريوس في تخصصاتها، وهي: معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات، معهد طيبة العالى للحاسب والعلوم الإدارية والحاصل على شهادة الجودة، معهد طيبة العالي للهندسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى