الموقعمدارس وجامعات

تجهيز لجان خاصة بذوي الإعاقة .. انطلاق امتحانات نهاية العام بأكاديمية طيبة غدًا

تعقد أكاديمية طيبة، غدًا، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، وتستمر حتى 15 يونيو القادم، وذلك تحت رعاية الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسات طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت.

وقال شريف حمدان، الأمين العام لأكاديمية طيبة، إنه تم تجهيز جميع المدرجات والقاعات بكافة وسائل الراحة التامة للطلاب، مشيرًا إلى أنه تم تعقيم القاعات ضد فيروس “كورونا” حرصاً من الأكاديمية على الحفاظ على صحة وسلامة طلابها.

وأضاف الأمين العام أن إدارة الأكاديمية قامت بتوفير جميع المراقبين إلى جانب كاميرات المراقبة، وتم توفير أسئلة الامتحانات و البابل شيت، لأداء الامتحانات في أجواء انضباطية، مؤكدًا أنه ممنوع الدخول بـ الموبايلات و الساعات الذكية.

وأشار إلى أنه تم إعداد لجان خاصة للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك مراعاةً لظروفهم حيث تم توفير سبل الرعاية الصحية اللازمة لهم ولجميع طلاب الأكاديمية.

نرشح لك: «علي الزيبق» عرض مسرحي لطلاب مدارس طيبة المتكاملة الدولية

ويذكر أن، الدكتور صديق عفيفى يتلقى تقريرًا يوميًا عن سير الامتحانات، ويقوم عمداء المعاهد الدكتور السيد بدر عميد معهد طيبة العالى للحاسب، والدكتور عبد الغنى محمد عميد معهد طيبة العالي للهندسة، بجولات تفقدية للجان الامتحانية للاطمئنان على سير الامتحانات.

وتعد أكاديمية طيبة واحدة من أقدم المعاهد الخاصة المتخصصة في العلوم الإدارية، رسالتها تقديم العلوم والبحوث والتعليم الجيد، باستخدام أساليب تعليم حديثة وتكنولوجيا متقدمة.

تحرص دائمًا على تطوير المناهج وفقًا لاحتياجات السوق المحلي والأسواق الدولية لحصول الخريجين على وظائف جيدة.

تتمثل رؤيتها في بناء الطابع العلمي والأخلاقي والثقافي للطلبة وأن نكون حضانات للمواهب، وإعداد خريجين قادرين على المنافسة محليًا ودوليًا من خلال خدمات تعليمية وبحثية وبيئية متميزة.

وتضم الأكاديمية ثلاثة معاهد عُليا تمنح درجة البكالوريوس في تخصصاتها، وهي: معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات، معهد طيبة العالى للحاسب والعلوم الإدارية والحاصل على شهادة الجودة، معهد طيبة العالي للهندسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى