منوعات

  عمر كمال يدعم حسن شاكوش في أزمته مع نقابة الموسيقيين: ” هترجع تكسر الدنيا تانى”

كتب- أحمد عبد العليم

نشر المطرب الشعبي عمر كمال، اليوم الجمعة، فيديو جديد للمطرب حسن شاكوش، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب عمر كمال:” شاكوش مصر.. حبيبى وروح قلبى وشريك نجاحى .. بأذن الله فترة وتعدى وهترجع تكسر الدنيا تانى .. عشان انت نص اغانى افراح مصر انت اللى عملتها وفرحت كل الناس ومينفعش فرح ولا حفلة يشتغل الا وصوتك فيها .. بحبك من قلبى”.

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان الكبير هانى شاكر، قد قرر وقف تصاريح الغناء لمدة شهر لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوى وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور، وأكدت النقابة أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصرى الذى ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق، ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتى مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم فى مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي ما يسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، لكن تداول بعدها فيديو لحسن شاكوش أثناء إحدى الحفلات وقال خلالها: “لو رب البيت طبال بنته بتطلع رقاصة”، ما أثار الجدل والاستياء بشكل كبير، خاصة أن الطبالين هم فئة كبيرة ومهمة ولهم كل الاحترام.

وبناء عليه ظهر نقيب المهن الموسيقية هانى شاكر، وصرح: “إحنا مش ناقصين فى الوسط الفنى هذه النوعية الغريبة من الفن.. بناقص حسن شاكوش”، مما يعنى التوقف النهائى لحسن شاكوش ومنعه من الغناء فى مصر.
www.facebook.com/watch/?v=1779429725578159

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى