الموقعرياضة

«عمرو وردة» ينافس 7 لاعبين على جائزة الأفضل بالدورى اليوناني خلال مارس

كتب- أحمد عادل

ينافس النجم المصري عمرو وردة، لاعب فريق بانسيرايكوس اليوناني، 7 لاعبين على جائزة الأفضل بالدورى اليوناني خلال مارس ، بعدما تألق مع فريقه مجددًا .

وقاد وردة فريقه إلى تحقيق فوزا ثمينًا على نظيره أستيراس تريبوليس، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ، ضمن منافسات مرحلة الهبوط في الدوري اليوناني، والتي أقيمت على ملعب “سيريس”، في المرحلة الفاصلة لتفادي الهبوط.

وافتتح عمرو وردة التسجيل لصالح بانسيرايكوس في الدقيقة 59، من ركلة جزاء تحصل عيلها فريقه، وأضاف زميله المدافع أناستاسيوس أفلونيتيس الهدف الثانى في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

ورفع عمرو وردة رصيده إلى 4 أهداف و2 أسيست مع فريقه الحالي بانسيرايكوس في الدوري اليوناني.

وبهذا الانتصار رفع فريق بانسيرايكوس المحترف في صفوفه عمرو وردة، رصيده 30 نقطة، يحتل بها المركز الثالث، في منافسات مرحلة الهروب من الهبوط.

كان عمرو وردة لاعب فريق بانسيريكوس توج بجائزة أفضل لاعب في الجولة بالدوري اليوناني بداية شهر مارس الماضي بعد تألقه اللافت مع ناديه وقيادته لنادي للفوز على حساب أستيراس تريبوليس وتسجيل هدفين.

وكشف الحساب الرسمي للدوري اليوناني على موقع “إكس” عن فوز عمرو وردة بجائزة لاعب الأسبوع في البطولة في واحدة من المفاجآت السعيدة للفرعون المصري.

وانضم الدولي المصري إلى بانسيريكوس في شهر ديسمبر الماضي، بعد فسخ التعاقد مع فريق فاركو المصري.

ويعود عمرو وردة للعمل مع بابلو جارسيا مدرب بانسيريكوس، والذي عمل معه مسبقا في نادي باوك اليوناني، عندما لعب وردة ضمن صفوفه تحت قيادته.

وكان عمرو وردة قد انضم إلى صفوف نادي فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2023، في صفقة انتقال حر، قادمًا من صفوف نادي أنورثوسيس فاماغوستا القبرصي، ليرحل عن صفوف الفريق البرتقالي بعد أقل من 6 أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى