الموقعرياضة

طارق السعيد: الخطيب تدخل لاقناعي بالانتقال إلى النادي الأهلي

كتب – أحمد حاتم

أكد طارق السعيد نجم فريق الأهلي والزمالك السابق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تدخل لاقناعه بالانتقال إلى القلعة الحمراء أثناء وجوده في صفوف نادي الزمالك.

وقال طارق السعيد في تصريحات تلفزيونية :” جمعتني جلسة مع محمود الخطيب في حضور عدلي القيعي وحسام البدري للحديث عن الانتقال إلى النادي الأهلي ووقعت خلال الجلسة على العقود بشكل رسمي”.

وتابع السعيد: ” حسام البدري لعب دورًا كبيرًا في انتقالي للأهلي أثناء وجوده في القلعة الحمراء وهو من بدأ التفاوض معي أثناء وجودي في الزمالك”.

وأكد طارق السعيد نجم فريق الأهلي والزمالك السابق أن حسام البدري لعب دورًا كبيرًا في انتقاله إلى القلعة الحمراء أثناء وجوده في صفوف نادي الزمالك.

وقال ” ما لا يعلمه البعض أن عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق كان سينتقل للأهلي معي ثم تراجع ولم يوقع على أي عقود وقتها على الرغم من وصول المفاوضات إلى مراحل متقدمة”.

وتابع السعيد: ” رحلت عن الزمالك ولم أطالب بمستحقاتي تقديرًا للنادي ورحلت عن الزمالك بسبب رغبة الإدارة في عدم تجديد تعاقدي “.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يؤدي تدريبه الأول في الكونغو في الرابعة عصر اليوم على ملعب تي بي مازيمبي الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من ٢٥ دقيقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريقين السبت المقبل في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات.

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي، الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى