رياضة

ضياء السيد: تعادل الأهلي مع بلوزداد جيد.. وهاني لم يجد المساندة

أكد ضياء السيد، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الأحمر حقق نتيجة إيجابية من تعادله مع شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية “فترة إعداد الأهلي في الإمارات لم تكن كاملة في ظل وجود ابتعاد اللاعبين الدوليين”.

وأضاف: “شباب بلوزداد لعب العديد من المباريات في الدوري قبل مواجهة الأهلي، وهذا ساعده في مباراة اليوم”.

وتابع: “الحالة البدنية لفريق شباب بلوزداد كانت جيدة، وظهرت جاهزيتهم أكثر، لذا التعادل للأهلي كان نتيجة إيجابية، خصوصًا أن الأحمر لم يصل لمرمى شباب بلوزداد في الشوط الثاني”.

وأكمل: “تشكيل الأهلي؟ لا أحد يرى الأهلي منذ 50 يومًا، لذا لا يمكن أن نقول إن هناك لاعبًا أفضل من الآخر، بالإضافة لوجود العديد من الإصابات”.
وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: “الجبهة اليمنى للنادي الأهلي كانت مخترقة بشكل كبير في الشوط الأول، وكان يجب أن تكون هناك مساعدة من أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر”.

وأشاد ضياء السيد، نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر بالمستوى الذي يظهر به مصطفى شوبير، حارس مرمى الأحمر في الفترة الحالية.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “مصطفى شوبير يجب أن يخرج من منطقة الاختبارات”.

وأضاف: “مصطفى شوبير تجاوز هذه المرحلة، من الممكن أن يصبح حارسًا أساسيًا بعد عودة محمد الشناوي، جميع الحراس يبدأون بنفس الشكل”.

وتابع: “مصطفى شوبير لديه ثبات وشخصية قوية، وعناصر حارس المرمى الجيد مكتملة لديه، قد يخطئ في بعض المباريات، ولكن يجب أن يكون هناك اطمئنان على حراسة مرمى الأهلي حاليًا”.

وأضاف ضاحكًا: “مصطفى شوبير تصريحاته متزنة، هي أفضل من تصريحات والده، فيما رد محمد بركات مداعبًا: “أنا ماليش دعوة يا كابتن شوبير”.

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: “أحمد نبيل كوكا أصبح أساسيًا في تشكيل الأهلي، تقييم اللاعب يكون وفقًا لمستواه، وهو أثبت جدارته مع الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى