رياضة

ضياء السيد: تصريحات كولر راقية.. ويشعر بما تمر به الجماهير

علّق ضياء السيد، نجم النادي الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق على تصريحات مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية 2023.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “تصريح راقي، ويشعر بمحيط الحياة التي نعيشها، هو يخاطب الجماهير كلها، فكرة القدم صُنعت للسعادة”.

وأضاف: “أشكر كولر على تصريحاته، التي قال فيه إنه يعمل على إسعاد جماهير الأهلي.. هو يقول للناس إنه يشعر بهم، وأتمنى من الجماهير ألا تضغط عليه في بعض الأوقات، لأنه يشعر بنا”.

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: “مارسيل كولر يصنع مجد لنفسه مع النادي الأهلي، ويصعد على منصات التتويج العالمية، مثلما حدث مع جميع المدربين الأجانب مع الأحمر”.

وكان النادي الأهلي قد حصل على برونزية كأس العالم للأندية 2023، بعد الفوز على فريق أوراوا ريدز الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأشاد ضياء السيد، نجم النادي الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق باختيار منتخب تنزانيا لمواجهة مصر، في إطار الاستعدادات لخوض منافسات بطولة كأس إفريقيا.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “اختيار تنزانيا جيد للغاية لخوض المباراة الودية أمام مصر”.

وأضاف: “لا يصح أن تختار فريق تصنيف أول لمواجهة قبل تلك البطولة، وألا تختار منتخب صاحب تصنيف بعيد أيضًا، حتى تستفيد من المباراة”.

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: “أفضل شيء فعله اتحاد الكرة هو تأجيل مباريات يوم 2 يناير، ولكنني كنت أتمنى أن يتم تلبية طلب الأهلي بتأجيل مباراته في السوبر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى