الموقعتحقيقات وتقارير

صدمة تهز الوسط الفني.. آراء الفنانين في أزمة منة شلبي

سميرة أحمد: لا أصدق ما فعلته منة شلبي لكونها شخصية مُهذبة

رشوان توفيق: ضعف الإيمان وراء أزمات شيرين عبد الوهاب ومنة شلبي

كتبت- أميرة فوزي

وسط إعلان خبر القبض على الفنانة، منة شلبي، في مطار القاهرة الدولي وبحوزتها كمية من المواد المخدرة جاء الأمر صادمًا للجميع حين تمَّ التحفظ عليها لحين استكمال الإجراءات.

وأعربت الفنانة، سميرة أحمد، إنه من المستحيل الفنانة منة شلبي، تلجأ للمخدرات لأن منة أعرفها على المستوى الشخصي وكانت تُمثل مسلسل في «البروفا» خلال تمثيلي لمسلسل «ماما في القسم» وكانت مهذبة.

وأضافت سميرة، خلال تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: «لم يَجمعنا عمل فني ولكن على المستوى الشخصى قمة في التهذيب.. وأتمنى أن تخرج من هذه المحنة».

نرشح لك: بعد أزمتي منة شلبي وشيرين عبدالوهاب.. هل هناك علاقة بين المخدرات والإبداع؟!.. «الموقع» يفتح الملف

وأوضحت سميرة: «فـ برجاء أيضًا عدم الحديث عن الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب».

وفي سياق ذي صلة، قال الفنان رشوان توفيق، إنه لم يُصدق ما حدث مع الفنانة منة شلبي، لكونها كانت تمثل معه مسلسل «أين قلبي»، مضيفًا أنه من المستحيل أن تكون مدمنة لأنها لو أصبحت مدمنة فمن المؤكد أن تدمر حياتها ومستقبلها.

وأضاف توفيق، خلال تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: «أرجو التأكد من هذه التهمة.. وما مرت به منة شلبي وشيرين عبد الوهاب يعود إلى خلل في نسبة الإيمان ليس له علاقة بالعمل الفني».

وأوضح توفيق: «إذا ثبت هذه التهمة، فعليهم أن يُراجعوا أنفسهم ويبتعدوا عن أصدقاء السوء.. وأكيد منة شلبى حد مدبر لها تلك المكيدة فهم ليسوا بحاجة مالية ليحدث ما نراه اليوم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى