الموقعفن وثقافة

صابر الرباعي لـ«الموقع»: 5 أغاني جديدة هذا الصيف..والجمهور جعل من الألبوم موضة قديمة

كتب – حمدي طارق :

قال النجم التونسي صابر الرباعي، إنه يقوم بتسجيل مجموعة من الأغاني الجديدة خلال الأيام الحالية تمهيدا لطرحها خلال موسم صيف العام الجاري 2023، حيث يعمل على طرح 5 أغاني جديدة تباعا خلال الموسم .

و أضاف صابر الرباعي في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»، أتعاون مع مجموعة كبيرة من الشعراء و الملحنين و الموزعين منهم هاني عبد الكريم و أمير طعيمة و علي المولاه و محمد يحيي و بلال الزين و طارق عبد الجابر و توما، و ستكون الأغاني بشكل جديد و لكن لم نستغنى عن الهوية العربية للأغنية ايضا .

نرشح لك : بعد فوزه بمقعد النقيب بالتزكية مصطفى كامل لـ«الموقع»: لن أسمح بتواجد أي فساد..أو ضياع حقوق الأعضاء

وعن اتجاهه لطرح الأغاني «السينجل» بدل من الألبومات، قال : الجمهور جعل من الألبوم موضة قديمة ، فهو يريد استقبال الألبوم أغنية تلو الأخرى حتى يتمكن من سماعها و التعايش معها فهذه هى الثقافة الجديدة و علينا التعامل معها، خاصة وأن هذه الثقافة أعادت الحياة للإنتاج الغنائي من جديد .

و تابع، التكنولوجيا بقدر ما كان لها تأثيرا سلبيا على صناعة الأغنية و لكنها أيضا اوجدت الحل، فهي من قدمت لنا فكرة منصات الموسيقى الرقمية، التي واجهت القرصنة الإلكترونية و أصبحنا نستطيع السيطرة على الأغاني .

وكانت آخر أغنيات النجم التونسي صابر الرباعي بعنوان «يابنت الحلال» كلمات على المولى و الحان فاضل سليمان و توزيع جمال ياسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى