حوادث

سيارة مسرعة أطاحت بهما.. التفاصيل الكاملة لحادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته

تباشر النيابة العامة بالجيزة تحقيقاتها في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير بأكتوبر، وصرحت بدفن جثمان الفنان الراحل واستعلمت عن الحالة الصحية لزوجته.

كلفت النيابة العامة مهندس فنى بمرور الجيزة لفحص أسباب وملابسات حادث تصادم سيارة الفنان أشرف عبد الغفور والتى أدت إلى مصرعه وإصابة زوجته بإصابات بالغة.

وانتقل رجال النيابة العامة لمناظرة جثمان الفنان أشرف عبد الغفور وتكليف مفتش الصحة بالكشف الظاهري عليه وإعداد تقرير بأسباب الوفاة والتصريح بالدفن، وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث والاستماع إلى شهود عيان الحادث، كما فحصت النيابة مكان الواقعة، وتحفظت على كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان، كما طلبت فحص عينة من دماء السائق المتهم وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات أمام منطقة ماونتن فيو في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة مسرعة من الخلف يقودها فنان تشكيلي يدعى مهند 33 عام يسكن في الحي الخامس، مما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامى، وتهشم السيارة المتسببة في الحادث من الأمام.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق “مصر – إسكندرية” الصحراوي بنطاق الشيخ زايد، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وتبين إصابة الفنان أشرف عبدالغفور 81 عام وزوجته فاطمة 70 عام، وتم نقلهما للمستشفى وأثناء وصول الفنان إلى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة وتوفى أثناء محاولة إسعافه نتيجة توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور
حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى