الموقعرياضة

«سكالوني» يحسم مستقبله مع الأرجنتين

كتب- أحمد عادل

حسم ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين مستقبله بشكل نهائي مع “التانغو” بعد تلميحه سابقا إلى إمكانية رحيله.

ليونيل سكالوني ألمح قبل شهرين إلى تفكيره في الرحيل، بعد تحقيقه كل الألقاب الممكنة مع “التانغو”، وعلى رأسها كأس العالم 2022.

لكن عقب فوز ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بجائزة “ذا بيست” لأفضل لاعب في العالم 2023، ذكرت وسائل إعلام محلية أن ليونيل سكالوني سيظل مدربا للأرجنتين حتى نهاية كوبا أمريكا الصيف المقبل على الأقل، حيث سيدافع منتخب “التانغو” عن لقبه.

وتأتي هذه الأنباء بعد اجتماع كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مع ليونيل سكالوني لمناقشة برنامج المباريات الودية المقبلة للمنتخب في الصين قبل بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو في الولايات المتحدة.

وقال جاستون إيدول الصحفي الرياضي في محطة “TYC” الأرجنتينية في تعليق على مواقع التواصل الاجتماعي: “سيبقى ليونيل سكالوني في منتخب الأرجنتين وسيقوده حتى كوبا أمريكا، بالتأكيد سيتم تأكيد ذلك رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وتولى المدرب ليونيل سكالوني البالغ عمره 45 عاما تدريب منتخب الأرجنتين في 2018 وقاده إلى لقب كوبا أمريكا في 2021، أول لقب كبير لها منذ مونديال 1986، ولقبها العالمي الثالث في قطر في العام التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى