الموقعمنوعات

«خليها تعفن».. أهالي بولاق الدكرور يتوعدون تجار اللحمة البلدي من أول مايو

كتبت أميرة السمان

توعد أهالي حي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة تجار اللحوم حيث أعلنوا مقاطعة اللحمة بداية من 1 مايو المقبل تحت عنوان حملة “خليها تعفن”.

وجاء في منشور لسكان حي بولاق الدكرور عبر الجروب الرسمي لهم جاء فيه، أهالي محافظة الجيزة بولاق الدكرور بأكملها … حنبدأ مقاطعة اللحمة بدايه من 1/5/2024 تحت عنوان حملة “خليها تعفن”.. اعتبرها مساعده منك لغير القادرين.

وقال أحد نشطاء الفيس بوك: يا جماعه والله الواحد مابقي عارف يقاطع ايه ولا ايه ده حتي سندوتش الفول والطعميه اللي هو اكل الغلابه بقي ب ٧ و٨ جنيه يعني الراجل او الست الشقيانين يفطرو ب ٣٠ جنيه الفرد الواحد اومال هيأكل ولاده باقي اليوم بكاااام ياناس.

وتابع الآخر: لما هنقاطع السمك والحمه ودواجن هنعيش عل ايه

وتابع الآخر: عرفتو دلوقتي أن الجشع جاي مننا من جوه الشعب اهي الحكومه بدأت تحل الموضوع وجشع التجار ظهرلكم ارحمو بعض عشان ربنا يرحمكم

وكان وسام الصفتي أعلن تنويه مهم للجميع قال من خلاله، لا ضرر ولا ضرار من اجل المصلحه العامه للبائع والمواطن عفوا للجميع لم يتم ايقاف حمله مقاطعه الاسماك الا ان يتم الوصول لحل جزرى والجميع يتعاون ويتنازل ويتم الاستجابه لطلبات الشعب بتخفيض اسعار السمك بنسبه مرضيه من الاسعار الحاليه حسب مقدرتكم ويتم تخفيض هامش من الربح نظرا لظروف المعيشة والحاله الاقتصاديه بالتعاون والمساهمه من الجميع دون استثناء بالحب والوقوف على قلب رجل واحد جميعا من اجل الصالح العام

ويكون هذا التخفيض موثق ومعتمد امام الجهات المعنيه والاجهزة الرقابية مثل الغرفة التجارية والتموين وحمايه المستهلك وبضمان ورعايه شعبه الاسماك وتكون بدايه لنهاية المقاطعه ويتم الاعلان بمؤتمر صحفي معلن عنه ان الجميع تعاون من اجل المصلحه العامه التى تصب في صالح الجميع واولهم الموطن محدودى الدخل وهذا للعلم مع تقدير الشكر لكل من يقدم يد التعاون مع مطالب الشعب المصرى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى