الموقعرياضة

متحدث نادي الزمالك: نتفاوض مع محامي خالد بوطيب لحل أزمة وقف القيد

كتبت أميرة السمان

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، آخر تطورات ملف وقف القيد بسبب قضية اللاعب المغربي خالد بو طيب.

وأكد سالم، أن هناك تفاوض مع محامي اللاعب خالد بو طيب لجدولة المبلغ المستحق علي نادي الزمالك.

وأضاف، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك: أمامنا 3 شهور للتفاوض مع محامي خالد بو طيب ونسعى لحل المشكلة مع اللاعب المغربي.

تلقى نادي الزمالك صباح الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ”2.4 مليون يورو، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”، مساء اليوم الإثنين.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عصر اليوم، مدينة كوماسي الغانية، عائدة إلى القاهرة، بعدما تأهل الأبيض لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية عقب تحقيق فوز عريض على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك على توفير طائرة خاصة لنقل الفريق مباشرة من القاهرة إلى كوماسي ثم العودة مرة أخرى، لتسهيل مهمة الأبيض، حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق في رحلة السفر.

ونجح الزمالك في التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز في الاياب على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، مع التعادل سلبياً بلقاء الذهاب بالقاهرة، مما جعل الأبيض يصعد بمجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في المغرب على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى