الموقعفن وثقافة

سقط منه أثناء الغناء.. تريند بنطلون عمرو دياب يُشعل السوشيال ميديا

– حاول الظهور في شكل رياضي ليواكب قمة الأهلي والزمالك

– الهضبة يتجاهل سقوط بنطلونه ويستمر في الجري

تقرير – أميرة عاطف

شارك أمس الهضبة عمرو دياب، في افتتاح قمة الأهلى والزمالك، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، من خلال حفل قدم فيه أغنيتين من أغانيه.

وشاهد افتتاح القمة أمس، ملايين المُتابعين من مصر والوطن العربي، ولم يخطر ببال أحد أن بنطلون الميجا ستار عمرو دياب هو من سيخطف الأنظار أكثر من صاحبه.

تعرض عمرو دياب لموقف محرج أكثر من مرة، بسبب سقوط بنطلونه منه أثناء الغناء، فقد حاول الظهور بشكل رياضي، وسريع وخفيف، كأجواء الحدث الذي يشارك به، وأخذ يجري ويلف الملعب أثناء غنائه، ولكن للأسف بنطلونه لم يسعفه، ولم يعطيه الفرصة للظهور بالشكل اللائق.

وكان من المفترض أن يتعامل النجم عمرو دياب بذكاء مع الموقف الذي تعرض له، ولكن للأسف ظل يعاند البنطلون، ويجري متجاهلا البنطلون، حتى وضعه في صدارة التريند.

وما زال الهضبة متصدر مؤشرات البحث على محرك البحث جوجل، بعدما قام بالغناء في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، بالعاصمة السعودية الرياض، وكان الافت للأنتباه، لخمته في بنطالونه الذي كان واسع عليه.

وانهالت التعليقات من الجمهور على مواقع السوشيال ميديا، ومنها: “عمرو دياب نسي يلبس الحزام”، و”ياعني غنى خمس دقايق وجري من كسفة البنطلون”، وغيرها من التعليقات .

عمرو دياب ومباراة القمة

يأتي ذلك بعدما افتتح الفنان عمرو دياب، قمة الأهلي والزمالك أمس الجمعة 9 مارس في العاصمة السعودية الرياض، بنهائي كأس مصر لكرة القدم.

نرشح لك : المنافسة تشتعل بين تامر وحماقي في بلاد ما وراء البحار

ودخل عمرو دياب، استاذ مباراة الأهلي والزمالك، بإطلالة كلاسيكية مرتديا بنطلون أبيض وقميص أحمر وجاكيت أسود، وقدم أغنية خلينا ننبسط، التي تفاعل معها الجمهور.

وفاز النادي الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب نادي الزمالك، بعد انتهاء المباراة بهدفين نظيفين للفريق الأحمر، أحرزهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

كان الفنان عمرو دياب قد طرح ألبوم مكانك، عبر تطبيق أنغامي يوم 28 ديسمبر بطريقة جديدة ومبتكرة، وهي طرح أغنية كل ساعة على مدار 12 ساعة كاملة.

أحدث أغاني عمرو دياب

في آخر يونيو الماضي، طرح المطرب عمرو دياب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “خلص على قلبي” عبر تطبيق أنغامي.
وقال عمرو دياب، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “حصريًا على أنغامي، أغنية خلص على قلبي”.
أغنية “خلص على قلبي” من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى