فن وثقافة

«زينة» عن عدم ظهور أبنائها على صفحات السوشيال ميديا: الولاد عموما حساسين للحسد والحاجات دي

كتب- أحمد عادل

قالت النجمة زينة إنها اضطرت لإظهار أولادها في السوشيال ميديا خلال الزيارة التي قامت بها برفقتهما إلى جمعية الهلال الأحمر المصري، من أجل إرسال رسالة عن أهمية تعريف الأجيال الجديدة بمعاناة الشعب الفلسطيني.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج “الراديو بيضحك” المذاع عبر الراديو 9090: “أنا مش حابة خالص ولادي يظهروا في السوشيال ميديا، دول عيالي ومش مطالبين يظهروا، والولاد عموما حساسين للحسد والحاجات دي”.

أوضحت زينة أن خوفها على أولادها يحرمها من أشياء كثير قائلة: “أنا محرومة من حاجات كثيرة، من إني أخرج مع ولادي لإني بخاف حد يصور، والجمهور له عندي شغلي مش حياتي الخاصة”.

وتابعت: “مثلا كنت في الهلال الأحمر المصري علشان فلسطين، وأخذت ولادي علشان أعلمهم، وموضوع فلسطين تحديدا عايزة كل واحد يعلمه لعياله، وخليت ولادي يتبرعوا ويشتغلوا ويعملوا كراتين، علشان يحكوا لأصحابهم”.

وأشارت زينة إلى أن ظهور أولادها معها في صور زيارة الهلال الأحمر حصد تعليقات على هذا الموضوع قائلة: “ناس قالت إنت طلعتي عيالك، لكن أنا طلعتهم بظهرهم، وكنت ماسكة ذراع ابني وذراعه إتكسر”.

يذكر أن زينة قامت في أكتوبر الماضي بزيارة لجمعية الهلال الأحمر المصري، برفقة ابنيها عز الدين وزين الدين.

وعبر حسابها على إنستجرام ظهرت زينة تتطوع في الهلال الأحمر من أجل مساعدة ضحايا غزة وكتبت معلقة على الصور: “احلي حاجه حصلت في زيارة النهاردة لجمعية الهلال الاحمر مش بس ان عز وزين كانوا معايا بس …احلي حاجه اننا اول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة لاخواتنا في فلسطين الف حمد وشكر لله …تجربة لن ننساها انا وولادي … اللي يقدر يروح وياخد ولادة ويتبرع …لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من اهلنا …شكرا جمعية الهلال الاحمر المصري علي مجهودهم شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين”.

يشار إلى أن زينة يعرض لها حاليا فيلم “الإسكندراني”، الذي يروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى