فن وثقافة

«زينة»: الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه

كتب- أحمد عادل

وجهت الفنانة زينة، رسالة للجمهور، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت زينة معلقة على الشائعات التي لاحقتها خلال الفترة الماضية: “الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم”.

وأضافت: “حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعًلا”.

يأتى هذا الكلام الساخر بعد أن انتشرت شائعة مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تشير إلى أن زينة هي السبب وراء طلاق فنانة شهيرة من زوجها الفنان المعروف، بعد أن تعاونت معه في أولى بطولاته السينمائية، وهو الطلاق الذي كان مفاجأة للجميع، قبل أن تخرج هذه الفنانة لتدافع عن طليقها وتؤكد أنه كان زوجا مثاليا طوال سنوات زواجهما.

وفي سياق آخر، يعرض للفنانة زينة عرض فيلم “الإسكندراني” في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، والتي تدور أحداثه في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر بكر الإسكندراني بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

وكان آخر أعمال زينة في السينما فيلم “الفلوس” الذى قدمته مع النجم تامر حسنى وعرض عام 2019، وشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، حنيد زين الدين، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم أحمد السقا، مى عز الدين، عمر زهران، جوهرة، أسعد رشدان والفيلم قصة تامر حسنى وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى