الموقعفن وثقافة

روجينا تقابل «نصرة» في «سر إلهي».. وتخوض معركة مع أشقائها

تقرير – أميرة عاطف

يواصل صناع الدراما الرمضانية، العمل المستمر دون توقف من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني، فقد بدأ الوقت في مداهمة كل المسلسلات التي من المفترض أن تذاع في شهر رمضان، ولم ينته بعد أي مسلسل من استكمال التصوير، بخلاف مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي انتهى منه صناعه منذ فترة طويلة.

ومن بين هذه المسلسلات مسلسل “سر إلهى” للنجمة روجينا، والذي يواصل صناعه وأبطاله تصوير مشاهده وأحداثه، في محاولة للانتهاء منه قبل شهر رمضان الكريم.

قصة مسلسل سر إلهي

تدور قصة مسلسل سر إلهي حول “نصرة” والتي تجسدها الفنانة روجينا وهي متزوجة من محمد ثروت، ولها ثلاثة إخوة هم نهى عابدين، ورنا رئيس ويوسف الأسدى.

وخلال الأحداث تتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

نرشح لك : نبيل عيسى لـ «الموقع» مسلسل«إثبات نسب» يناقش مشاكل واقعية ونسابق الزمن للأنتهاء من التصوير

وتدور أحداث المسلسل عن قضية اجتماعية حول علاقة الإخوة ببعضهم، خاصًة بعد تدخل الأموال فيما بينهم، إذ تتعرض بطلة المسلسل للغدر من أشقائها، ما يجبرها على تفضيل العيش بمفردها، والتخطيط للانتقام من كل الذين تعرضوا لها بالأذى عبر أحداث العمل.

وفي تصريحات سابقة لـ”الموقع” كشف النجم أحمد سلامة عن دوره في المسلسل، حيث قال: «بدأت تصوير المسلسل، وهو مكون من 15 حلقة، وأجسد شخصية، شخص شرير، يقف الند بالند لبطلة العمل روجينا، وطول الوقت على خلاف وضدها، وسعيد بفكرة أن المسلسل مقدم في 15حلقة».

وأضاف: «يحدد عدد حلقات المسلسل الموضوع نفسه، فليس من الطبيعي أن يكون موضوع المسلسل من الممكن أن يقدم في 10 حلقات، ونخليهم 30، هنا يدخل المسلسل في المط والتطويل، ويفقد المشاهد حماسه للمتابعة، والفكرة مش مجرد تواجد طول الـ 30 يوما في رمضان».

أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل “سر إلهي” من بطولة النجوم روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

روجينا

ويعد مسلسل “سر إلهي”، التعاون الثالث الذي يجمع روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحا كبيرا خلال العامين الماضيين رمضان 2022 بمسلسل “انحراف”، ورمضان 2023 بمسلسل “ستهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى