الموقعرياضة

رضا عبد العال لـ«الموقع»: مباراة الأهلي واتحاد جدة صعبة.. واللاعبون هم الفيصل

كتب – كريم أحمد

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية ستكون صعبة جدًا على الفريقين.

وقال عبد العال في تصريحات خاصة لـ”الموقع“: “مباراة الأهلي واتحاد جدة ستكون صعبة جدًا، لأن الفريقين يتمتعان بإمكانيات كبيرة، ويمتلكان مجموعة من اللاعبين المميزين”.

وأضاف: “الأهلي يدخل المباراة بمعنويات منخفضة بسبب الإخفاقات التي واجهها الفريق في المباريات الأخيرة، عكس فريق اتحاد جدة الذي سيلعب المباراة على ملعبه ووسط جماهيره بعد الفوز على نادي أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة”.

نرشح لك : «فتوح» و«صبحي» وثنائي الأهلي في القائمة المبدئية لفيتوريا في الكان ..خاص

وتابع: “حالة اللاعبين يوم المباراة هي التي ستصنع الفارق في مباراة غد، فإذا كان اللاعبون في حالة تركيز، فالفوز سيكون أسهل”.

وأشار إلى أن نقاط قوة الأهلي تتركز في قوة بيرسي تاو وكهربا وحسين الشحات في الهجوم، بينما تتمثل نقاط ضعف الفريق في الهفوات التي تحدث في خط وسط ودفاع الفريق.

وختم عبد العال تصريحاته قائلًا: “أتمنى أن يفوز الأهلي بالمباراة ويحقق التأهل إلى نصف النهائي، لأن الفريق يلعب باسم مصر، و يمتلك طموحات كبيرة في كأس العالم للأندية”.

وتقام مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي في الثامنة مساء الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية .

يدير اللقاء طاقم تحكيمي من فنزويلا بقيادة خيسوس فالنزويلا، ويعاونه الثنائي خورخي أوريجو، وتوليو مورينو، وسيكون كامبل كيرك كوانا الحكم الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى