الموقعفن وثقافة

رشوان توفيق لـ «الموقع»: مخرج جودر قالي «دور الراوي مكتوب علشانك»

ياسر جلال ابني ومثل معي في بداياته وهو مهذب على المستوى الخلقي والمهني

برنامج رامز جلال تكلفته كبيرة وبيدي فلوس كويسة للفنانين

كتبت – أميرة عاطف

يشهد موسم الدراما الرمضانية 2024 مشاركة مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية المميزة وعلى رأس القائمة مسلسل جودر للمخرج إسلام خيري، الذي يضم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم أيتن عامر ورشوان توفيق.

ويظهر الفنان رشوان توفيق كضيف شرف في مسلسل جودر، حيث يقوم بتجسيد دور الراوي ضمن أحداث المسلسل.
وفي تصريحات خاصة لـ”الموقع” قال الفنان الكبير رشوان توفيق: عندما رشحني المخرج للعمل كنت سعيدا جدا، وأنا مجرد ضيف شرف في المسلسل، ولم أكن أتوقع أن يهتم الناس بهذا الرجوع والدور، وأن يحقق هذا الصدى.

نرشح لك : مع منتصف الشهر.. هل تفوقت Mbc على قنوات المتحدة في سباق دراما رمضان 2024؟

وأضاف: لم أتردد لحظة في قبول الدور، لأن ياسر جلال ابني وكان في بدايته يمثل دور ابني في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، وهو ممثل ممتاز أخلاقيا ومهنيا، ودائما ما يختار أدواره بعناية شديدة تجعله في منطقة منفردة.

وقال توفيق: دور الراوي دور سلس، وليس به تعقيدات، أو متطلبات تمثيلية مرهقة، بل يعتمد على طريقة السرد والحكي.

واستكمل حديثه قائلا: مسلسل جودر مسلسل مهم في المسلسلات التاريخية، والقصص الخيالية، وارتبط به المشاهد في شهر رمضان الكريم، وأتوقع له تحقيق نسب مشاهدة عالية، لأنه تم تنفيذه بتقنية عالية وملابس وديكورات مبهرة.

وتابع: وأحب أيضا رامز جلال، فنان خفيف الظل وحقق نجاحا كبيرا، ببرنامجه الخاص بمقلب الفنانين، كما أنه ممثل جيد، ومثل معي أيضا في بداياته في مسلسل “زينات والأربع بنات”، مع المخرج محمد فاضل والفنانة فردوس عبد الحميد.

وعن رأيه في برنامج رامز قال: برنامج دمه خفيف وله متابعين كثيرين، واللي أسمعه إن ميزانيته ضخمة، والنجوم بياخدوا فيه فلوس كويسة .

وحول متابعته للمسلسلات الدرامية قال: هناك لخبطة كبيرة والإعلانات مزعجة، ولا أعرف مواعيد وأماكن عرض المسلسلات.

يذكر أن مسلسل جودر قصة من عالم ألف ليلة وليلة، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، ومن المقرر أن يعرض الجزء الأول من المسلسل في موسم الدراما الرمضانية بينما يعرض الجزء الثاني في موسم الدراما الرمضانية 2025، وسوف يعرض مسلسل “جودر” حصريا على شبكة قنوات أون بالإضافة إلى منصة “وتشيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى