الموقعرياضة

رسميًا.. ريال مدريد يعلن ضم «خوسيلو» مهاجم إسبانيول

كتب- أحمد عبد العليم

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، اليوم الاثنين، ضم خوسيلو مهاجم فريق إسبانيول إلى صفوف الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الريال أنه سيتم تقديمه بشكل رسمي بعد إعلان الصفقة بـ 24 ساعة أى غدا الثلاثاء.
وسينتقل مهاجم إسبانيول إلى صفوف الميرنجي على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو، كما سيتضمن عقد إعارة مهاجم إسبانيول إلى ريال مدريد بند خيار الشراء بعد انتهاء فترة إعارته بقيمة 1.5 مليون يورو، إلا أنه غير إلزامي.

ونشر ريال مدريد بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه ، اتفق نادي ريال مدريد وإسبانيول الإسباني على إعارة اللاعب جوسيلو ، الذي سيرتبط بالنادي للموسم المقبل ، مع خيار الشراء في نهايته.

وأصاف البيان انضم جوسيلو إلى أكاديمية ريال مدريد في سن العشرين ولعب موسمين في كاستيا وظهر لأول مرة مع الفريق الأول لريال مدريد في عام 2011.

وواصل البيان جوسيلو لاعب دولي مع الفريق الإسباني ، والذي تم إعلانه بطلاً لدوري الأمم 2023.

وأكمل الريال سيقام حفل تقديم جوزيلو كلاعب جديد لريال مدريد، بعد ذلك ، سيظهر أمام وسائل الإعلام.

ولعب خوسيلو في صفوف الفريق الرديف في ريال مدريد، لمدة 3 سنوات، بالتحديد بين 2009 و2012، قبل أن يبدأ في التنقل بين 9 أندية في 11 عامًا، ودافع خوسيلو عن ألوان 9 أندية في الدوريات الثلاث، الإنجليزي، الإيطالي والإسباني.

وشارك مهاجم فريق إسبانيول، مع فريقه، خلال منافسات الموسم المنتهي من مسابقة الدوري الإسباني، في 34 مباراة، نجح في إحراز 16 هدفًا وصنع هدفين آخرين,

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى