الموقعرياضة

رسالة خاصة من لاعبي الأهلي لـ«الشناوي» بعد إصابته مع المنتخب «فيديو»

كتب – محمد علاء

بعث لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى محمد الشناوي قائد المارد الأحمر وحارس مرمى منتخب مصر بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة كاب فيردي بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وحرص جميع لاعبي الأهلي المتواجدين بمعسكر الفريق في دولة الإمارات، على تقديم الدعم لقائد الفريق من أجل العودة سريعًا للمشاركة في المباريات.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن خضوع محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، لعملية بالمنظار بواسطة خبير ألماني متخصص في إصابات الكتف، على أن يغيب الشناوي عن الملاعب لفترة ثلاثة شهور.

وتم التنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا والجهاز الطبي بالنادي الأهلي مع الجانب الألماني لإنهاء الإجراءات الطبية الخاصة بالحارس.

وتمنى جلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام والجهاز الفني والطبي للمنتخب واللاعبين الشفاء العاجل لمحمد الشناوي.

رسميا.. الشناوي يخضع لجراحة ناجحة ويغيب عن الملاعب 3 أشهر

خضع محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، لعملية بالمنظار بواسطة خبير ألماني متخصص في إصابات الكتف ، على أن يغيب الشناوي عن الملاعب لفترة ثلاثة شهور .

وتم التنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا والجهاز الطبي بالنادي الأهلي مع الجانب الألماني لإنهاء الإجراءات الطبية الخاصة بالحارس.

ويتمنى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام و الجهاز الفني والطبي للمنتخب واللاعبين الشفاء العاجل لمحمد الشناوي.

وعلى صعيد آخر، واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب الكونغو الديموقراطية في العاشرة من مساء يوم الأحد المقبل ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ المقامة بكوت ديفوار .

شهد المران مشاركة ٢٤ لاعبا ، بينما لم يشارك إمام عاشور بعد خروجه من المستشفي ظهر اليوم .

ومن المقرر أن تتوجه بعثة المنتخب صباح غدا الجمعة إلى مدينة سان بيدرو .

https://twitter.com/AlAhly/status/1750618695934636398/history

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى