الموقعفن وثقافة

رانيا يوسف لـ«الموقع»: هدعم بنتي حتى لو قلبت راجل.. وأظهر بشخصية وصولية مع «ابن حرام»

كتبت – أميرة عاطف

أقيمت أمس احتفالية لأبطال مسلسل “ابن حرام” تزامنًا مع انطلاق تصويره، وذلك بأحد المطاعم في منطقة مصر الجديدة، وسط حضور كبير من أبطال العمل ووسائل الإعلام المصرية والعربية.

حضر الاحتفالية كل من رانيا يوسف ومدحت صالح وخالد زكي ونوليا مصطفى ودعاء حاتم وأوزوريس، والمؤلف خالد الغيطاني، والمخرج محمد حضري.

وفي تصريحات خاصة ل”الموقع” قالت الفنانة رانيا يوسف :أقدم في مسلسل “ابن حرام” شخصية تدعى دعاء، وهي شخصية انتهازية ووصولية وجشعة جدا، ولديها مبدأ وهو من الممكن أن تفعل أي شيء للوصول لأهدافها، وأعتقد أن اسم “ابن حرام” اسم مؤقت.

وأضافت: بحب كل الكوكبة اللي معايا في المسلسل، بحب مدحت صالح كمطرب قبل أن يكون ممثلا، منة فضالي حبيبتي، وسعيدة بتواجدي مع الأستاذ الكبير خالد زكي، وقد تعاونت معه في بداياتي.

وحول مشاركة ابنتها نانسي معها في العمل قالت يوسف: ليس لي دخل في الموضوع، وصناع العمل لما شافوها شكلي قالوا نستفيد منها في العمل.

نرشح لك : سر نجاحي.. محمد فؤاد يتحدث لـ«الموقع» عن كوكب الشرق

وحول دعمها لابنتها في مجال التمثيل، وحول جرأتها التي ظهرت بها في البدايات قالت: دي بنتي وأغلى حاجة عندي، وهدعمها حتى لو قلبت راجل أو عملت قرد، طالما أنها لا تؤذي أحدا أو تتعدى على حياة أحد.

يذكر أن مسلسل “ابن حرام” بطولة عدد كبير من النجوم من بينهم مدحت صالح، خالد زكي، منة فضالي، وهايدي رفعت، نوليا مصطفى، نضال الشافعي، وأشرف زكي.

من ناحية أخرى، تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل “وبقينا اتنين”، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكرى، ومن المقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى