منوعات

رامز جلال يطفيء «نار حب» محمد فراج وبسنت شوقي بهذه الطريقة

كتبت أميرة السمان

شارك الفنان رامز جلال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور من حلقة اليوم من برنامجه رامز نيفر إند.

وقال رامز خلال منشوره، وانا بطفي نار الحب اللي بينهم .. محمد فراج وبسنت شوقي في رامز نيفر اند.

وقع كل من محمد فراج وبسنت شوقي، ضحايا الفنان رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج “رامز نيفر إند”، كأول حلقة يتم استضافة نجمين بدلا من نجم واحد خلال الحلقة.

وكشف فراج، عن كواليس تعرفه على زوجته الفنانة بسنت شوقي، قبل أن يتزوجها، قائلا إنه شاهدها للمرة الأولى خلال تواجدها في موقع تصوير مسلسل “تحت السيطرة”، متابعا أن خلال تصوير مسلسل تحت السيطرة كانت المرة الأولى التي شاهدها فيها، ومن ثم تعرف عليها، وبدأت القصة بعد ذلك حتى تزوجوا.

وتابع أنه لا يستطيع مشاهدة مباريات الأهلي بتواجد بسنت، متابعا: “بتطلع عيني، وبتقعد تنكش في حاجات كتير، عشان كده مبحبش اتفرج على ماتشات جنبها”.

وعلق رامز، على قصة الحب التي جمعت محمد فراج ويسنت شوقي، قائلا:” قصص الحب كثيرة في الوسط الفني”، تشارلز وديانا، قائلا:” معانا أحدث إصدارات الكابلز في الوسط الفني ، دول عملوا فرحهم على سنتين”.

وأضاف رامز: السوشيال ميديا اتقلبت لمدة 4 شهور وفي الاخر عملوا خطوبة فقط، مضيفا، دول عملوا فرحهم على 3 أيام، متابعا:” إحنا معانا روميو وجوليت السوشيال ميديا”.

وسخر رامز، من إطلالة الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، خلال تواجدهم ضيوفا في حلقة برنامجه، حيث ظهر كلا من الفنان محمد فراج وبسنت شوقي بإطلالة مشابهة باللون الأسود خلال تواجدهم في البرنامج، وسط سخرية كبيرة من الفنان رامز جلال عقب ظهورهم الأول قبل دخولهم للمطعم.

وقال: “ده لابسين أسود زي بعض، تحسهم عصابة جايين يسرقوا بنك، عصابة حمادة وتوتو”.

ووقع عددًا كبيرًا من نجوم الفن والإعلام والرياضة، ضحايا لمقلب رامز جلال، مثل محمد الغيطي، خبيرة الأتيكيت أمينة شلباية.

وكشف البرومو أيضًا أبرز الضحايا في البرنامج ومنهم أحمد السقا، محمد رمضان، رضا عبد العال، إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، محمود كهربا، هنادي مهنا، مصطفى كامل، محمد فراج، مصطفى يونس، غادة إبراهيم، شيماء سيف، رنا رئيس، محمد ثروت، أحمد حاتم، أمير عيد، ميلا الزهراني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى